شركة تصليح ثلاجات بالهفوف

شركة تصليح ثلاجات بالهفوف

يعد توكيل تصليح ثلاجات بالهفوف واحدًا من أفضل المراكز المعتمدة دوليًا والتي تقدم لكم خدمة صيانة وتصليح بجودة فائقة أكثر مما كنت تتوقع وذلك بفضل العمالة المهنية والكوادر البشرية التي ساهمت بشكل كبير في تكوين سمعة طيبة للمركز وزيادة حلقة الوصل بينا المركز والعملاء بفضل الخبرات الطويلة التي يحملها فريق العمل لتقديم خدمة لا تشوبها شائبة وذلك أيضًا بالاعتماد على أحدث المعدات والوسائل التكنولوجية الحديثة التي تمكنا من الوصول إلى سبب العطل الرئيسي دون وقوع أضرار للأجزاء السليمة.

هدفنا في توكيل تصليح ثلاجات بالهفوف توفير أقصى درجة من الرضا والراحة للعميل وذلك من خلال تقديم حلول نهائية وفعالة لأعطال الثلاجات التي تظهر بشكل مفاجئ وتسبب الارتباك والقلق لربات المنزل خوفًا من فساد الأطعمة والمشروبات ولكن مع مركزنا لا داعي للقلق قم بالتواصل معنا وسنصل إليك على الفور لحل المشكلة بشكل فوري ونهائي يجعلك لن تواجه هذا العطل مرة أخرى.

مركز صيانة وتصليح ثلاجات بالهفوف.

مركز صيانة وتصليح ثلاجات بالهفوف واحدًا من أشهر وأفضل 5 مراكز معتمدة في المملكة العربية السعودية حيث تملك الكثير من المعايير والمزايا التي ساهمت بشكل ملحوظ في وصول المركز إلى تلك المكانة ومن أهم تلك المعايير:

  • فريق عمل مدرب على أعلى مستوى للتعامل باحترافية مع جميع الأعطال والعيوب الخاصة بالثلاجات.
  • يمتلك الفنيين خبرة وكفاءة أكثر من 25 عامًا في التعامل مع جميع أنواع وموديلات الثلاجات.
  • ولأننا نسعى لتحقيق مستوى متطور من الإنجازات والخدمات التي نقدمها وفرنا لكم أحدث الأجهزة والمعدات التي تمكن الفني من الوصول إلى سبب العطل الرئيسي في أسرع وقت بدون مجهود أو بدون ضرر للقطع السليمة.
  • توفير جميع قطع الغيار المناسبة للموديلات الحديثة والقديمة من الثلاجات بشهادة ضمان معتمدة حتى يكن للعميل حق في الحصول على خدمة صيانة وقتما يشاء وبشكل مجاني.
  • أسرع خدمة منزلية على الإطلاق فنحن نبذل قصارى جهدنا لإنجاز خدمة التصليح في نفس اليوم دون الحاجة إلى نقل الثلاجة من مكانها ولكن إذا لزم الأمر يتم نقلها إلى مراكز الصيانة نقوم بتسليم العميل إيصال معتمد من المركز والمتابعة معه بشكل دوري حتى يتم توصيل الثلاجة لباب منزله.
  • الأمانة والمصداقية في التعامل حيث يقوم الفني بإخبار العميل بتفاصيل وحجم العطل قبل أن يبدأ في التصليح وإذا لزم الأمر يتم تغيير قطعة بأخرى يقوم الفني بترك قطعة الغيار التالفة للعميل.
  • الالتزام بالوقت والسعر المُتفق عليه مع العميل وهذا ما جعلنا دائمًا محل للثقة والاختيار من جانب الكثير من العملاء وذلك بخلاف معظم الشركات التي تضع عملائها في مواقف حرجة وطلب المزيد من الأموال بعد إتمام خدمة الصيانة.
  • أسعار وخصومات تصل إلى 40% وذلك لأننا دائمًا ما نراعي أصحاب الدخل المحدود أو المتوسط التي لا تجد مكانًا لها في شركات ومراكز الصيانة الكبرى التي تضع أسعار مبالغ فيها مقابل خدماتها.

صيانة ثلاجات توشيبا بالمبرز.

مرحبًا بكم في مركز صيانة ثلاجات توشيبا بالمبرز الذي يوفر للعملاء خدمات متميزة بأداء وأسلوب احترافي يتوافق مع المعايير التي يلتزم بها خبراء الصيانة على مستوى العالم، قامت توشيبا بإصدار ثلاجات بها مبرد مياه والتي وجدت إقبال ملحوظ من العديد من المستهلكين بفضل التقنيات التي تمنح المستهلك تجربة سلسة ومريحة في التعامل وقدمت لكم خدمة ما بعد البيع وهو توفير صيانة وقطع غيار أصلية في مركزنا فإذا واجهت أي مشكلة أو ضعف في الأداء تواصل مع أفضل مركز تصليح ثلاجات الخفجي وسنصل إليك أينما كنت.

تصليح ثلاجات بالهفوف كلفينيتور.

نرحب بعملائنا الكرام في تصليح ثلاجات بالهفوف كلفينيتور الذي يقدم لكم حلول وخدمات لن تجد في مثلها في أي مكان آخر فنحن نمتلك فنيين صيانة ومهندسين متخصصين في إصلاح الثلاجات النوفروست والديفروست والديب فريزر بجودة وكفاءة عالية تجعلك لن تواجه هذا العطل مرة اخرى ولن تهدر أموالك على عمليات الصيانة بشكل متكرر.

لا داعي للقلق بشأن الأسعار لأننا نوفر لكم أقل الأسعار وخصومات تناسب جميع الفئات والشرائح فنحن نهدف إلى اتساع حلقة عملائنا نقدم خدمة بجودة وكفاءة عالية، سنتمكن من الوصول إليك أينما كنت فنحن في تصليح ثلاجات الخبر نمتلك أسطول من السيارات الحديثة فبمجرد تواصلك معنا سنصلك في غضون 30 دقيقة.

الفرق بين ثلاجات البخار والثلاجات العادية؟

دعنا نتعرف الآن على ما الفرق بين ثلاجات البخار والثلاجات العادية (النوفروست والديفروست) والذي يعد واحدًا من أكثر الأسئلة الشائعة من جانب الكثير من ربات المنزل التي ترغب في شراء ثلاجة جديدة:

الثلاجات الديفروست وهو النوع الأول من الثلاجات ويوجد في العديد من المنازل وتعتمد فكرة عملها على التبريد أو صنع الثلج بنفسها للاحتفاظ بالبرودة داخل محيط الثلاجة لأطول وقت ممكن ومن أبرز مميزات تلك الثلاجة:

  • تحفظ للمشروبات والأطعمة البرودة اللازمة لحمايتها من التعفن والفساد أثناء قطع الكهرباء لفترة من الوقت وبالتالي تصبح خيارًا مناسبًا للمناطق التي تتعرض لقطع الكهرباء بشكل كبير.
  • يمكن للمستخدم تعديل درجة الحرارة بكل سهولة.
  • تعد الأقل تعرضًا للأعطال بالمقارنة بالثلاجات النوفروست.
  • تتوفر بأحجام وأشكال وسعة مختلفة تناسب جميع الاستخدامات.
  • موفرة للطاقة والأقل استهلاكًا للكهرباء بالمقارنة بثلاجات النوفروست.

عيوب الثلاجات الديفروست:

  • تجمع الثلج على سطح الفريزر وبالتالي تحتاج إلى وقت ومجهود لتنظيفها.
  • خدمة صيانة ثلاجات الديفروست أغلبها يكون في مركز الصيانة وليس في المنزل نظرًا لتعقد العطل أو المشكلة والتي تحتاج إلى فحص دقيق وشامل.

الثلاجات النوفروست والذي يعد إصدارًا جديدًا في عالم التكنولوجيا الصناعية التي تمنح المستهلك أفضل شركة صيانة و تجربة استخدام بأعطال أقل دعنا نتعرف الآن على أهم مميزات استخدام الثلاجة النوفروست:

  • لن تجد ربة المنزل أي صعوبة في تنظيف الثلاجة لأنها لا تجمع الثلج بداخلها كما في الثلاجات الديفروست وتعمل بتقنية الإذابة الذاتية.
  • لا تجد أي روائح كريهة أو نفاذة من الثلاجة النوفروست وذلك بفضل الفلتر الموجود الذي يعمل على تنقية الهواء والتخلص من البكتيريا الضارة التي تفسد الطعام.
  • أعلى كفاءة تبريد وذلك من خلال تقنية توزيع الهواء في جميع أرجاء الثلاجة.
  • تحتوي على تقنية ضبط درجة الحرارة تلقائيًا مما يضمن أقصى درجة حماية للأطعمة والمشروبات الموجودة بداخلها.
  • تتميز بعمر افتراضي طويل بنفس كفاءة العمل وكأنك قمت بشرائها من جديد.

عيوب الثلاجات النوفروست:

كما ذكرنا من قبل بأن التقنيات الحديثة المتوفرة في ثلاجات النوفروست تضمن لها عمر افتراضي طويل ولكن هذا لا يمنع أنها تحمل بعض العيوب منها:

  • استهلاك للطاقة بشكل كبير مما يؤدي إلى رفع قيمة فواتير الكهرباء الشهرية.
  • ارتفاع أسعارها بشكل مبالغ فيه.
شركة تصليح ثلاجات بالهفوف
شركة تصليح ثلاجات بالهفوف

تصليح ثلاجات بالهفوف ال جي.

مرحبًا بكم في مركز تصليح ثلاجات بالهفوف ال جي الذي يعد المركز الأول في تقديم خدمة صيانة مميزة لجميع العملاء بأقل الأسعار وبجودة عالية أكثر مما يتوقع العميل، دعنا نتعرف الآن على رموز الأعطال التي تظهر على شاشة الثلاجة وكيف تتعامل معها بشكل مناسب:

  • رمز الخطأ 22

الذي يشير لوجود عطل في ريلاي الضاغط والذي يعد عنصرًا أساسيًا لعمل الضاغط كل ما عليك أن تقوم بة إذا ظهر هذا الرمز هو التواصل مع مركز تصليح ثلاجات بالهفوف لأن الأمر يستوجب الاستعانة بفني متخصص.

  • رمز الخطأ 15 أو IS

يشير إلى وجود تلف في مروحة أو حساس صانع الثلج بسبب فك الوصلات بين محرك المروحة ولوحة التحكم أو بين الحساس ولوحة التحكم فإذا كانت الوصلات صحيحة إذن سبب التلف في المستشعر المسئول عن تكوين الثلج ويستوجب تغييره من خلال فني متخصص.

  • رمز الخطأ OFF

هذا الرمز لا يشير لوجود عطل ولكنه يشير إلى تشغيل الثلاجة على وضع DISPLAY MODE ولإلغاء تلك الخاصية قم بفتح الثلاجة وقم بالضغط على زر ICE PLUS وزر REFRIGERATOR في نفس الوقت لمدة لا تقل عن 5 ثواني حتى تسمع صوت كفيرًا من لوحة التحكم.

  • رمز الخطأ 67

يشير إلى عدم غلق الباب بشكل محكم بسبب وجود عائق لذلك أو حمولة زائدة.

  • رمز الخطأ CF

يشير هذا الرمز إلى وجود خلل أو ضعف في كفاءة التبريد نتيجة تسرب الحرارة من مروحة المكثف الموجودة في الخلف وقد يتطلب الأمر لوجود فني متخصص لفحص ومعاينة لوحة التحكم ومروحة المكثف أو الوصلات.

  • رمز الخطأ CO

هذا الرمز يشير إلى وجود تلف في الشاشة أو لوحة التحكم (كارتة الثلاجة) فلابد من فحص الوصلات جيدًا.

  • رمز الخطأ r dH أو f dH أو dH

إذا ظهرت أيان من الرموز الآتية فإن هذا يدل على وجود مشكلة في دورة إذابة الثلج قم بالاتصال بمركز الصيانة وسيقوم مسئول الدعم الفني بطرح بعض الإرشادات لحل تلك المشكلة وإذا لم ينجح الأمر سنقوم بإرسال فني لمعاينة المشكلة على أرض الواقع وحلها.

  • رمز الخطأ d5 أو ds أو r ds أو r d5

تشير تلك الرموز إلى وجود تلف في الحساس المسئول عن إذابة الثلج في الفريزر وقد يتطلب الأمر وجود فني لفحص ومعاينة المشكلة.

  • رمز الخطأ FF

يشير إلى وجود مشكلة في مروحة الفريزر بسبب تراكم الثلج بكمية كبيرة مما يعيق من غلق باب الفريزر بشكل جيد وقد يحتاج إلى التنظيف.

خدمات توكيل تصليح ثلاجات بالهفوف.

لن تجد في مثل خدمات توكيل تصليح ثلاجات بالهفوف في أي مركز صيانة آخر وهذا يا جعل شكل الخدمة التي تحصل عليها من خلالنا مختلفة تمامًا وسوف نتعرف معًا على أشهر أعطال الثلاجات التي تظهر أمامك وأسبابها:

  • ظهور مياه أسفل الثلاجة وقد يرجع السبب إلى انسداد فتحة الصرف بالثلج أو بقايا الطعام ولابد من فصل الثلاجة وتنظيف ماسورة الصرف جيدًا حتى يتم علاج المشكلة.
  • تراكم الثلج في الفريزر بكمية كبيرة اكثر من الحد وذلك بسبب عدم غلق الباب بشكل جيد أو كثرة فتح باب الفريزر.
  • كمبروسر الثلاجة يعمل بشكل مستمر فمن الطبيعي أن يعمل على فترات متباعدة ولكن إذا ظهرت تلك المشكلة فإن ذلك يرجع إلى وجود العديد من الغبار والأتربة على لفائف الكمبروسر فلابد من إزالة الشبك الموجود في الجزء الخلفي من الثلاجة والتخلص من تلك الأتربة.
  • عدم ضبط الحرارة بشكل صحيح فالمعدل الطبيعي يكون ما بين 2 إلى 5 درجة مئوية.
  • باب الثلاجة لا يغلق جيدًا وذلك بسبب وضع الكثير من الأطعمة على الأرفف مما يعيق من غلق الباب بشكل جيد أو ربما يكون إطار الباب (الكاوتشة) تحتاج إلى التغيير.
  • ضعف التبريد وذلك بسبب الحمولة الزائدة أو فتح وغلق الباب أكثر من مرة أو وضع الثلاجة في بيئة غير ملائمة ورديئة التهوية.
صيانة ثلاجات بالهفوف
صيانة ثلاجات بالهفوف

فني تصليح ثلاجات بالهفوف.

نقدم لكم أفضل فني تصليح ثلاجات بالهفوف والذي يمتاز بالكفاءة والأداء المحترف الذي يجعلك دائمًا في الجانب الآمن دون أن تحتاج إلى إهدار أموالك على عمليات الصيانة أو إهدار وقتك في البحث عن خدمات شركات ومراكز صيانة ثلاجات بريدة.

يعتمد الفني على أحدث الأدوات والمعدات للوصول على العطل بدلاً من الطرق التقليدية التي تستغرق وقتًا طويلاً للتعرف على المشكلة، كما نقدم خدمات عديدة ومنها، صيانة غسالات اتوماتيك، صيانة غسالات سامسونج، تصليح الغسالات بالاحساء ، صيانة غسالات بالجبيل.

يقوم بتوفير وتركيب جميع قطع الغيار الأصلية التي تزيد من كفاءة وأداء الثلاجة وكأنها جديدة وجميع قطع الغيار يأتي معها شهادة ضمان وذلك بخلاف الشركات الأخرى التي تقوم بتوفير قطع غيار مجهولة المصدر تعالج المشكلة لفترة مؤقتة ثم يجد العميل نفس العيب مرة أخرى.

أفضل أنواع الثلاجات بالإحساء.

يساعدك مركز صيانة ثلاجات مطاعم بالهفوف في التعرف علي أفضل أنواع الثلاجات بالإحساء لكي تتمكن الاختيار بشكل دقيق فخدماتنا ليست مقتصرة فقط على الصيانة بل نساعد العميل في كل ما يخص الثلاجات بدايةً من التعرف على الموديلات والأسعار وحتى خدمة الصيانة والتصليح.

ثلاجات آل جي.

  • تعد واحدة من العلامات التجارية الغنية عن التعريف وتحتوي على العديد من التقنيات الحديثة مثل تقنية Linear cooling nature fresh والتي تضمن للأطعمة درجة حرارة مناسبة لكي يبقى الطعام طازج دائمًا.
  • تقنية door cooling التي تساعد على التبريد بشكل أسرع من خلال الفتحات.
  • تحتوي على فلتر لتنقية الهواء من البكتيريا التي تسبب وجود رائحة كريهة وفساد الأطعمة.
  • تقنية Smart inverter لتقليل الضوضاء واستهلاك الطاقة أثناء تشغيل الثلاجة.

ثلاجات توشيبا.

  • توشيبا علامة تجارية مميزة ومعروفة ولها العديد من المستهلكين والتي تحتوي على تقنية البلازما وتقنية الانفرتر التي تساعد على تقليل استهلاك الكهرباء.
  • معظم موديلات توشيبا المتوفرة حاليًا بخاصية النوفروست.
  • الأفضل من حيث التجميد والتبريد السريع بفضل خاصية التشغيل الاقتصادي.
  • تشتهر بخدمة ما بعد البيع والحصول على قطع الغيار بكل سهولة.

ثلاجة شارب.

  • شارب واحدة من العلامات التجارية الرائدة في الأجهزة المنزلية وتحتوي على العديد من التقنيات مثل تقنية Hybrid Cooling System وتقنية الكلاستر والانفرتر.
  • معظم ثلاجات شارب تأتي بخاصية النوفروست.
  • ثلاجات شارب ذات الفئة A التي تساعد على تقليل استهلاك الطاقة.

أسعار الثلاجات المنزلية.

أسعار الثلاجات المنزلية دائمًا ما يعتمد على نوع الثلاجة (ديفروست أو نوفروست) والسعة الداخلية والعلامة التجارية والموديل فعليك عند اختيار الثلاجة أن تهتم جيدًا بالسعة والأهم من ذلك الشركات التي تدعم خدمة ما بعد البيع لان معظم العلامات التجارية المنتشرة حاليًا قد تجد صعوبة بالغة في الحصول على قطع الغيار إذا تعرضت الثلاجة للعطل أو التلف.

طرق تنظيف الثلاجات؟

يطرح أمامكم مركز تصليح ثلاجات تبوك أفضل طرق تنظيف الثلاجة بشكل صحيح لتجنب الروائح الكريهة وإطالة العمر الافتراضي للثلاجة.

  • فصل التيار الكهربي عن الثلاجة.
  • إخراج الطعام من الثلاجة.
  • إخراج الأرفف وغسلها جيدًا بالماء والصابون.
  • تنظيف جسم الثلاجة من الداخل بقطعة قماش مبللة.
  • تنظيف الباب والإطار.
  • بنفس الخطوات قم بتنظيف الفريزر وبعد ذلك أعد وضع الأرفف وتوصيل التيار ولكن تأكد من التجفيف جيدًا.
  • يفضل وضع الأطعمة في حاويات حفظ محكمة الغلق لضمان النظام داخل الثلاجة وحماية الأطعمة من الفساد.

أفضل أحجام الثلاجات المنزلية؟

لكي تتعرف على أفضل أحجام الثلاجات المنزلية عليك أولاً أن تحدد مساحة المكان الذي يتم وضع الثلاجة به وأن تختار السعة الملائمة مع استخداماتك ومتطلباتك حسب عدد أفراد الأسرة فلا داعي للأحجام الكبيرة إذا كان عدد أفراد أسرتك صغير.

نقدم كل ما يلزمكم من معلومات عن الثلاجات وأحجامها وأنواعها المختلفة بجميع الماركات العالمية، شامل قطع الغيار والصيانة.

بعض النصائح التي تقدمها شركتنا.

يمكنك التأكد من بعض الأشياء قبل الاتصال بنا لحل المشكلة.

حاول أولاً سحب الثلاجة بعيدًا عن الحائط ، وفصلها وفصل لوحة التحكم لمدة 20 دقيقة تقريبًا للسماح بوقت كافٍ لتبريد الضاغط وإعادة ضبط أجهزة الكمبيوتر المسؤول عن تشغيل الثلاجة.

لاحتمالية وجود حمولة زائدة علي الكمبيوتر، وان لم يفلح هذا الامر يمكنكم الاتصال بنا فورا.

أقرأ هنا: صيانة غسالات اتوماتيكية بسيهات