صيانة غسالات بالرياض 0532245376

شركة صيانة غسالات بالرياض

إن كنت تواجه مشكلة في عمل الغسالة الخاصة بك، فلا تتردد في طلب خدمة الصيانة من خلال أفضل شركة صيانة غسالات بالرياض، فنحن نقدم لكافة عملائنا في المملكة خدمات الصيانة عالية الجودة والتي تتضمن جميع أنواع الغسالات سواء كانت غسالات أريستون أو دايو أو غسالات ميتاج أو سامسونج وغيرها الكثير.

فنحن نهتم بأداء مهام الصيانة على أكمل وجه من خلال الاعتماد على أمهر المهندسين والفنيين المتخصصين في إصلاح وصيانة الغسالات، وكذلك وفق اتباع أحدث التقنيات العالمية والأدوات المتطورة التي تسمح لنا تقديم خدمة عالية الجودة والحصول على النتائج المضمونة التي تساعدنا في الحفاظ على ثقتكم الغالية، فتابع معنا لتطلع على أبرز خدماتنا وأسعارنا المميزة.

أفضل شركة صيانة غسالات بالرياض

الغسالات واحدة من أهم الأجهزة الكهربائية على الإطلاق، والتي لا يمكن الاستغناء عنها بشكل يومي، وبالتالي حدوث أي عطل بها سيكون بمثابة مشكلة كبيرة، لذا عليك الاهتمام بطلب خدمات الصيانة الدورية من أفضل شركة صيانة غسالات بالرياض، وذلك لتميزنا بمجموعة مميزة من المقومات نوضحها من خلال ما يلي:

  • نحن شركة معتمد وحاصلة على شهادات جودة عالمية.
  • لدينا عملاء في كافة أنحاء المملكة يشهدون لنا بالتميز والالتزام بأداء الخدمة على أكمل وجه.
  • نوفر خدماتنا على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع.
  • نقدم خدمات الصيانة الدورية بأسعار مناسبة للجميع.
  • كما نحرص على استخدام أحدث المعدات والأدوات في كافة خدماتنا.
  • فريق عملنا مدرب على أعلى مستوى ومحترف في إصلاح أصعب أعطال الغسالات.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات بالطائف

مركز صيانة غسالات اتوماتيك بالرياض

يمكنك بكل ثقة الاعتماد علينا في صيانة غسالات بالرياض كوننا أكبر مركز صيانة معتمد بمدينة الرياض، حيث نقدم خدمة متكاملة لجميع أنواع الغسالات الأتوماتيكية والنصف أتوماتيكية، وكذلك النشافات، وغيرها الكثير، كما نقدم خدمة صيانة  ثلاجات بكافة أنواعها من الثلاجات المنزلية وثلاجات العرض، فلدينا متخصصون بارعون في كافة المجالات الخاصة بصيانة الأجهزة المنزلية.

شركة تصليح غسالات في الرياض

الكفاءة في أداء خدمة الصيانة بجانب السعر المناسب من أهم المعايير التي نلتزم بها في شركة صيانة غسالات بالرياض، وذلك بشهادة عملائنا الحاليين والجدد على مدار سنوات طويلة من العمل الجاد، فلا تجعل أسعار الخدمات تشغل تفكيرك فقط تأكد من أنك تحصل على أفضل خدمة مقابل أفضل سعر على الاطلاق.

فنحن نحرص على أن تكون هناك شفافية من جانبنا مع العميل، كما نحرص على إبلاغه عن أسعار الفحص وتركيب الأجزاء الجديدة وكذلك المصنعية، مع الابتعاد التام عن المغالاة.

فني صيانة غسالات بالرياض

الكوادر البشرية ذوي المهارة من أهم ما نملكه في مركز صيانة غسالات بالرياض، فبمجرد تواصلك معنا نرسل لك فريق الفنيين بأقصى سرعة ممكنة للقيام بفحص الغسالة وإصلاح الأعطال خلال زمن قياسي لما يتميزوا به من سرعة في أداء مهام الصيانة المختلفة والتي تتضمن ما يلي:

  • اصلاح أعطال الصرف بالغسالات الأتوماتيك.
  • معالجة البارومة في الغسالة ورشها باستخدام مواد ودهانات عالية الجودة.
  • صيانة أعطال حلة الغسالة الداخلية.
  • كذلك صيانة لوحة التحكم وتغيير الأجزاء التالفة.
  • صيانة الغسالات فوق اتوماتيك.

مهندس صيانة غسالات بالرياض

لا تفوت فرصة طلب الصيانة الاحترافية على أيدي أمهر المهندسين بشركة صيانة غسالات بالرياض، فهما كان درجة العطل سنتمكن من إصلاحه، وكذلك تنفيذ ما يلزم من إجراءات، حيث تتم عملية الصيانة وفق خطة عمل مدروسة نوضحها من خلال ما يلي:

  1. يصل فريق العمل إلى مكان العميل وفق الموعد المحدد مسبقا مع خدمة العملاء.
  2. نقوم بفحص الغسالة بدقة شديدة لتحديد ما بها من أعطال.
  3. نحرص على السماع من العميل بشأن الشكوى والأعطال التي يواجهها عند تشغيل الغسالة.
  4. كما نقوم بفك الأجزاء الخارجية باستخدام آلات خاصة إلى أن نصل إلى مكان العطل.
  5. نستبدل الأجزاء التالفة على الفور بأخرى جديدة وأصلية.
  6. بعد الانتهاء من خدمة الصيانة نحرص على تشغيل الغسالة للتأكد من عملها بالشكل المثالي.
  7. كما نحرص على توجيه النصائح والإرشادات للعميل حول كيفية التعامل مع الأعطال البسيطة، وطرق الحفاظ على أداء الغسالة.
  8. في النهاية نمنح العميل ضمان معتمد على الخدمة التي حصل عليها وكذلك على قطع الغيار الجديدة.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات دايو بالرياض

ارخص شركة صيانة غسالات بالرياض

لا تهدر الوقت في البحث عن شركة صيانة معتمدة نقدم لك الخدمات بأقل الأسعار، فلن تجد لنا منافس على الاطلاق في هذا الأمر، فأسعارنا اقتصادية ومناسبة للجميع، علاوة على أننا نوفر دائمًا العروض والخصومات الحصرية على أغلب الخدمات، كما نقدم أسعار خاصة لأصحاب الفنادق والمؤسسات العامة والخاصة، فلا تفوت هذه الفرصة وبادر الآن بالتواصل.

وكيل صيانة غسالات الرياض

كوننا خبراء ومتخصصين في صيانة الغسالات وغيرها من الأجهزة الكهربائية ننوه عليك بعد الوقوع في خطأ استبدال الأجزاء التالفة بالغسالة بقطع غيار غير أصلية، حيث إنه بعد فترة من الزمن سيحدث خلل وأعطال في تلك الأجزاء، وسوف تقع في ورطة من جديد؛ لذلك احرص على التعامل مع أفضل وكيل صيانة غسالات بالرياض المعتمد حتى تتمكن من الحصول على جميع القطع الأصلية لكافة أنواع الغسالات بمختلف الماركات.

علاوة على ذلك نهتم في شركة صيانة وتصليح غسالات بالرياض تقديم الضمان المعتمد على ما يتم تقديمه من خدمات صيانة و إصلاح وقطع غيار؛ فجميع العملاء ليست لديهم الخبرات الكافية بما تم إصلاحه، لكن هذا الضمان يجعلك على ثقة بجودة الخدمة التي حصلت عليها دون التعرض لأي أعطال مستقبلية.

صيانة غسالات سامسونج الرياض

إن الصيانة الدورية من أهم الخدمات التي عليك الاهتمام بها في حال أردت الحفاظ على الكفاءة التشغيلية للغسالة، وكذلك إطالة عمرها الافتراضي، كما أن الصيانة الدورية المستمرة تساعد على اكتشاف الأعطال في بدايتها وإصلاحها قبل أن تتفاقم، فنحن نقدم لك باقة كبيرة من الخدمات عالية الجودة ومنها نذكر ما يلي:

  • إصلاح اعطال موتور الغسالة.
  • فحص مفاتيح التشغيل ووحدة تحكم الغسالة.
  • تنظيف فلتر الغسالة والتخلص من الرواسب العالقة به.
  • رش الغسالات بمختلف أنواعها.

 خدمة عملاء صيانة غسالات بالرياض

نحرص في مركز تصليح الغسالات بتقديم باقة من الخدمات المكملة وخدمات ما بعد البيع، فلا نقتصر على تأدية الخدمة وحسب، بل نحرص على التواصل مع العملاء من أجل التأكد من مدى رضاهم عن الخدمة، كما أن استطلاع آرائهم يساعدنا بشكل فعال في تحسين الخدمة التي نقدمها.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسلات سامسونج بجدة

تصليح غسالات اتوماتيك شرق الرياض

نتمكن من صيانة جميع الموديلات والماركات المختلفة من الغسالات الأتوماتيكية أو النصف اتوماتيك، فإن واجهت أي من الأعطال اطلب خدمة الصيانة الفورية في الحال، فريق صيانة غسالات بالرياض قادر علي حل أصعب حالات الأعطال ومنها ما يلي:

1- توقف الغسالة عن العمل

في حال وجود مشكلة في وصول التيار الكهربائي للغسالة، فقد يكون السبب في عطل السلك الموصل بالكهرباء، ويمكن التحقق من ذلك باستخدام جهاز الأفوميتر، وفي وجود أي أعطال في المفتاح يقوم الفني بتغييره على الفور بآخر جديد.

أما إذا توقفت الغسالة عن العمل بالرغم من وجود تيار كهربائي سليم، فمن الممكن ان يكون العطل ناتجا عن عطل في الباب، أو أعطال في المحرك الداخلي، وهذا ما يقوم فريق العمل لدينا من إصلاحه بجدارة.

2- مؤشر التشغيل يضيء ولا تبدأ الغسالة في العمل

تتعدد الأسباب المرتبطة بحدوث ذلك العطل، وسنوضحها فيما يلي:

  •  باب الغسالة غير مغلق بشكل جيد، وفي تلك الحالة يجب التأكد من غلق الباب، أما في حالة وجود سلبيات في الإطار الأمامي الذي يحيط بالباب.
  • كما ان بعض الموديلات من الغسالات الحديثة لا تعمل أثناء فتح الدرج الخاص بالمسحوق، ومن المهم التأكد في تلك الحالة من غلقه بشكل محكم.
  • كذلك احتمال وجود عيب في مشبك الإغلاق بالباب؛ ومن الممكن أن يقوم مهندس صيانة غسالات بالرياض بتغييره بقطعة جديدة.

3- عدم قيام الغسالة بسحب المياه

في بعض الأحيان قد تلاحظ ربات البيوت عدم قيام الغسالة بسحب المياه، وقد يبدأ ذلك العيب بشكل بسيط، وفي فترات لاحقة يتفاقم، ولا تقوم الغسالة بعملها في ضوء ذلك، ومن الممكن أن يكون السبب هو مشاكل في القلب المعدني للصنبور، وبمجرد استبداله تحل المشكلة بسهولة جدا  بكفاءة عالية كل هذا لن تجده الا في شركة تصليح و صيانة غسالات الرياض.

من ناحية أخرى قد يكون سبب عدم سحب المياه بالغسالة هو مشكلة في فلتر الخرطوم، حيث تتراكم فيه الأتربة والأوساخ، وبما يعوق حركة المياه للوصول إلى أسطوانة الغسالة، ويمكن أن يقوم المهندس بفك الفلتر وتنظيفه وإنهاء هذه المشكلة.

كذلك  قد يحدث تلف بالصمام المسؤول عن تنظيم دخول المياه إلى الغسالة فول أوتوماتيك، ويوجد في الجزء العلوي من الغسالة، وينبغي في هذه الحالة تغيير ذلك الصمام من خلال خدمة الاتصال بنا على رقم  الفني الذي يعمل لدى شركة صيانة غسالات بالرياض .

فني صيانة غسالات بالرياض
فني صيانة غسالات بالرياض

4- أعطال البرمجة في الغسالات

تتطلب عيوب البرمجة في الغسالات الأوتوماتيكية الحديثة إعادة عملية البرمجة مرة، أو تغيير الدائرة الإلكترونية بأخرى أصيلة تناسب نوعية الغسالة، وتتم تلك العملية على أيدي مهندسين محترفين.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات صحون بالرياض

5- عدم دوران الحلة مع وجود تيار كهربائي

يوجد أكثر من سبب يؤدي لعدم دوران الأسطوانة مع وجود تيار كهربائي، ويتمثل ذلك فيما يلي:

  • سقوط حزام الأسطوانة الذي يتصل بموتور الحركة، حيث يحتاج ذلك لفك الغسالة، وإعادة تركيب الحزام، وفي حالة ما إذا رأى الفني المتخصص أن الحزام يحتاج لتغيير نظرا لتشققه أو ارتخائه، فيقوم بجلب حزام جديد وتركيبه.
  • من بين أسباب عدم دوران الأسطوانة تلف رولمان البلي واستهلاكه، ويتطلب ذلك قيام فني صيانة غسالات بالرياض بفك أجزاء الغسالة واستخراج الأسطوانة وتغيير الرولمان بآخر، مع القيام باستخدام مادة للتشحيم.

6- تحرك الغسالة من مكانها أثناء الدوران

في حال تحرك الغسالة من مكانها خلال الدوران مع إصدار صوت ضجيج مرتفع، يكون السبب في ذلك مشاكل المساعدين، ولا يوجد علاج في هذه الحالة سوى استبدالها بآخرين جديدين من جانب فني تصليح غسالات بالرياض.

7- عدم بتصريف المياه من الغسالة

عدم تصريف المياه من الغسالات مشكلة يلزم فحصها من قبل الفني التابع شركة صيانة غسالات بالرياض؛ حيث يقوم بالتأكد من نفاذية خطوط الصرف وإزالة أي شوائب بداخلها، وفي حالة وجود عيوب في الطلمبات فيقوم باستبدالها.

صيانة غسالات ال جي الرياض

غسالات ال جي هي من الماركات العالمية والشهيرة في تصنيع الأجهزة الكهربائية. نحن نقدم خدمة صيانة غسالات ال جي في الرياض بمهنية وجودة عالية. بفضل تخصصنا في هذه الماركة، نضمن تقديم خدمة متميزة لعملائنا. بالإضافة إلى ذلك، نوفر جميع قطع الغيار الأصلية لضمان أداء الغسالة بأعلى جودة.

إذا كنت تواجه أي مشكلة في غسالتك ال جي، فنحن هنا لمساعدتك. لا تتردد في التواصل معنا على الفور وشرح مشكلتك. سنقوم باتخاذ جميع الإجراءات الضرورية لصيانة وإصلاح الغسالة بأفضل طريقة ممكنة. مع خدمتنا في صيانة غسالات بالرياض، يمكنك أن تثق أن جهازك سيكون في أيدٍ أمينة ومحترفة.

فنحن نتمتع بخبرة كبيرة في تصليح هذا النوع من الغسالات بجميع موديلاتها، وفي الغالب تتكرر شكوى تتعلق بارتفاع صوت الغسالة خلال مرحلة العصر، وسنوضحها بالتفصيل من خلال الآتي:

1- صدور صوت ضوضاء من الغسالة

في الغالب تسمع هذا الصوت الغريب من الغسالة عندما تكون الحمولة غير متزنة، لذا عليك الإسراع بإيقاف الغسالة، ومن ثم إعادة ترتيب الملابس، فإذا كان حمل الملابس ثقيل يمكنك استخدام برنامج الغسيل الخاص بالأشياء الثقيلة من أجل تقليل هذا الصوت.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسلات بمكة

2- صوت ضجيج أو طرق في باب الغسالة

سبب صدور هذا الصوت يرجع إلى أن الحلة الداخلية تتوقف وتدور بشكل متكرر لخلق نوع من الاتزان للملابس في الغسالة. كما يمكن أن يكون بسبب عدم توزيع الملابس بشكل جيد، أو وضع أشياء ثقيلة مما يجعل الغسالة تطيل مدة العصر المصحوبة بأصوات ضجيج.

3- صدور صوت مرتفع قبل مرحلة العصر

عند سماع صوت مرتفع قبل الدخول في مرحلة العصر أو خلال فترة طرد المياه، فاعلم أن السبب يرجع إلى وجود أشياء عالقة في الفلتر الخاص بالصرف، وعليك تنظيفه.

صيانة غسالات دايو الرياض

يمكنك التواصل من خلال رقم صيانة غسالة دايو لتحصل على خدمات الصيانة الفورية على أيدي متخصصين. حيث تتعرض غسالات دايو اتوماتيك المزودة بشاشة ديجتال إلى بعض الأعطال المفاجئة والتي تترجم إلى رموز ويجهلها البعض. لذا سنوضح من خلال محل تصليح غسالات بالرياض ما تشير إليه هذه الرموز في غسالات دايو:

رمز العطل

دلالة الرمز
P1

مشكلة في قفل باب الغسالة

P2

خلل في السينسور الخاص بقياس منسوب الماء
OE

عطل في مرحلة الصرف

IE

خلل في صمام دخول الماء
E5

زيادة الحمل على محرك الغسالة

E7

مشكلة في سنسور محرك الغسالة
PEF

وجود انسداد في الفلتر

E6

زيادة التحميل

F4

خلل في طرد الطلمبة

F5

تحتاج الغسالة إلى إعادة تشغيل

F2

ضعف في ضغط المياه
F3

خلل في قفل الباب

UE

عدم اتزان وضعية الغسالة
H8

مشكلة في سخان المياه

H6

عطل في السينسور الخاص بالهيتر
H4

درجة حرارة الغسالة مرتفعة

تصليح غسالات اتوماتيك جنوب الرياض

شركة صيانة غسالات بالرياض نقدم خدمات صيانة شاملة لجميع أنواع الغسالات الأتوماتيك والفوق اتوماتيك، حيث تكثر الأعطال التي تتعرض لها الغسالات الفوق أتوماتيك وتحتاج إلى صيانة فورية. ومن أبرز الأعطال التي نواجهها خلال عملنا هي توقف الغسالة عن إكمال دورة العصر، حيث يرجع هذا العطل إلى ما يلي:

1- فتح باب الغسالة في مرحلة العصر

يقع الكثيرون في هذا الخطأ الشائع فيقومون بوضع ملابس أثناء مرحلة العصر، وهذا غير مسموح، حيث يدور المحرك خلال هذه المرحلة بأقصى سرعته، وبالتالي فتح الباب يؤدي إلى مخاطر منها توقف الغسالة عن الدوران، لذا يجب التأكد من إغلاق باب الغسالة بإحكام، حيث إن المتاح فقط هو تزويد الملابس خلال مرحلة الغسيل أو الشطف.

خدمات أخرى قد تهمك: تصليح غسالات بالدمام

2- انسداد في مواسير الصرف

بطبيعة الحال لن تقوم الغسالة بعصر الملابس إلا بعد التخلص من مياه الغسيل أولًا. بناء على ذلك وجود سدد في الخرطوم الخاص بالطرد يعيق هذه العملية، كما يمكن أن يكون هناك مشكلة في طلبة الطرد، وهذا يحتم فحص الطلمبة والتأكد من سلامة عناصر الصرف كلها.

3- زيادة التحميل على الغسالة

التحميل هنا المقصود به تحميل كمية كبيرة من الملابس بشكل يفوق قدرة الغسالة، وهذا ما يجعلها تتوقف عن الدوران السريع خلال مرحلة العصر. وفي هذه الحالة يظهر على شاشة الغسالة رمز الخطأ الذي يدل على التحميل الزائد، أو الرمز الخاص بعدم توازن الغسالة.

محلات تصليح غسالات اتوماتيك بالرياض

إن كنت تبحث عن محل تصليح غسالات بالرياض محل ثقة، فأنت في المكان الصحيح، حيث نقدم لك كافة الضمانات المعتمدة على جميع خدماتنا. كما نوفر لك كافة ما تحتاجه الغسالة من قطع غيار أصلية بالضمان، وذلك لأننا نتعاقد مع كبرى الشركات المصنعة للغسالات مثل ال جي وسامسونج، واريستون، وزانوسي، ودايو وغيرهم الكثير.

أسباب رائحة الغسالة الكريهة وطرق التخلص منها

صدور الروائح الكريهة من الغسالة من الأمور الشائعة التي تتعرض لها كل ربة منزل، حيث تتعدد الأسباب المؤدية لهذه الرائحة والتي سنتناولها بالتفصيل مع طرق العلاج المثالية من خلال ما يلي:

1- إهمال تنظيف درج المنظفات

تراكم الأوساخ في درج المنظفات من الأسباب الأساسية التي تسبب الرائحة الكريهة في الغسالة، وخروج الملابس بنفس الرائحة بعد الغسيل.

لذا عليك التخلص من هذه المشكلة بتنظيف ذلك الدرج بشكل دوري باستخدام اسفنجة مبللة بالماء الساخن ومسح الدرج ومن ثم غسله بفرشاة أسنان للوصول إلى زوايا الدرج.

2- وجود انسداد في الفلتر

وجود العوالق في الفلتر يؤدي لظهور روائح عفنة، لذا اهتم على فكه وتصريف ما به من مياه وعوالق بشكل جيد. حيث يحوي الفلتر العديد من الوبر والشعر والدبابيس وغيرها من الرواسب التي تتعفن في المياه المصحوبة برواسب من مسحوق الغسيل.

3- اتساخ الإطار المطاطي

إن تراكم الاتربة في داخل الإطار المطاطي المحيط بباب الغسالة يؤدي لنمو البكتيريا والعفن داخله مما يسبب رائحة كريهة وعفنة. لذا يجب الاهتمام بتنظيف هذا الجزء باستخدام الصابون ومسحها بمنشفة نظيفة، ومن ثم تشغيل الغسالة وهي فارغة للتخلص من كافة الترسبات.

4- الإفراط في استخدام المنظفات

استخدام كمية كبيرة من المنظفات أو منعمات الأقمشة من الأخطاء الشائعة التي يقع فيها الجميع. فهذا الأمر يؤدي إلى اختلاط كميات المنظفات مع ألياف الملابس ووقوفها بداخل أنابيب التصريف، وهذا ما يؤدي لظهور الروائح الكريهة.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات بالهفوف

شركة تصليح غسالات اتوماتيك بالرياض
شركة تصليح غسالات اتوماتيك بالرياض

كيفية تنظيف الغسالة الأتوماتيك

مما لاشك فيه أن الالتزام بنظافة الغسالة الأتوماتيك بصفة منتظمة يحميها من عدة مخاطر وأعطال، ويرفع من كفاءتها التشغيلية. بناء على ذلك سنوضح أبسط الطرق التي يمكن لك ربة منزل القيام بها للحفاظ على نظافة الغسالة وبقائها معقمة من خلال ما يليك

  1. ضبط الغسالة على أعلى درجة حرارة.
  2. وضع كوب من الخل الأبيض في حوض الغسالة لتطهيرها والتخلص من أي روائح كريهة أو بكتيريا.
  3. تشغيل برنامج الغسيل لمدة نصف ساعة.
  4. بعد انتهاء البرنامج يجب استخدام منشفة نظيفة ومسح الإطار المطاطي جيدًا من أي رواسب.
  5. فتح درج المسوح وباب الغسالة لمدة لا تقل عن ساعة بعد الانتهاء من تنظيفها، لضمان جفافها التام من الداخل.

كيف تطيل عمر غسالتك؟

توجد بعض السلوكيات التي يجب عليك اتباعها للحفاظ على الغسالة ومنحها أطول عمر افتراضي، لذا عليك الأخذ بعين الاعتبار ما يلي:

  • افرغ الملابس من الغسالة فور انتهاء دورة الغسيل.
  • افحص باستمرار أنابيب التصريف والفلتر.
  • اهتم بتنظيف الغسالة وتجفيفها مرة واحدة كل أسبوع على الأقل.
  • اختر نوعيات مسحوق الغسيل المناسبة لنوع الغسالة.
  • لا تضع كميات كبيرة من الملابس بشكل يفوق الطاقة الاستيعابية الموصي بها.

أبرز النصائح  للحفاظ على كفاءة الغسالات

كوننا خبراء ومتخصصين في مركز تصليح صيانة غسالات اتوماتيك سامسونج و دايو  بالرياض نحرص على توجيه أهم النصائح والإرشادات لجميع عملائنا للحفاظ على أداء الغسالة الأتوماتيك، لذا يجب الأخذ بعين الاعتبار ما يلي:
  •  عدم استخدام نوعيات غير جيدة من مساحيق الغسيل؛ حيث إن هناك بعض الأنواع تسبب تجمعات في خطوط صرف الغسالة، وكذلك في المرشح، مما يؤدي إلى حدوث انسداد يؤثر على كفاءة الغسل.
  • معظم أنواع الغسالات مصنوعة من معادن غير قابلة للصدأ، ولكن يمكن أن يحدث الصدأ نتيجة وجود الغسالة بجانب مصادر للبخار، لذلك ينبغي إبعاد الغسالة عن الأماكن التي يوجد بها بخار مكثف.
  • أهمية تنظيف الأدراج التي يتم وضع الصابون والمساحيق ومواد التنظيف السائل بها بشكل دوري، حيث إنه في كثير من الأحيان يحدث تصلب في الأدراج، وبما يعوق انزلاق المساحيق والمواد في المستقبل.
  •  كذلك تنظيف الفلتر الذي يوجد في بداية خرطوم إمداد المياه كل أسبوعين مرة؛ لضمان التخلص من الرواسب.
  • كما يجب تنظيف جسم الغسالة الخارجي مرة واحدة في الشهر؛ من خلال الماء والبيكربونات، أو الماء وشامبو الأطفال، مع استخدام قماشه مبللة بالماء في مرحلة ثانية، ثم التجفيف.
  • الانتظار لفترة زمنية بعد كل دورة غسيل للحفاظ على كفاءة الغسالة.
  • من المهم تنظيف مرشح الغسالة مرة كل شهر؛ لضمان تصريف المياه بكفاءة، وتلك العملية بسيطة؛ حيث يتم فتح باب المرشح وإدارته وإخراجه، ثم غسله بالماء والصابون، وإعادته مرة أخرى، وغلق الباب.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة تصليح غسالات بالدمام

أسعار شركة صيانة غسالات بالرياض

إن كنت تبحث عن أسعار مناسبة لخدمة الصيانة بالرياض، فهذا ما نوفره لك بجدارة، حيث نضع عامل الكفاءة في المقام الأول قبل الربح المادي، لذا تأكد من أنك تحصل على أفضل مستوى ممكن من الخدمات مقابل سعر تنافسي.

من ناحية أخرى نود التأكيد على أن أسعار صيانة غسالات بالرياض ليست موحدة، بل انها تختلف باختلاف طبيعة الخدمة سواء كانت صيانة دورية أو إصلاح أعطال، أو تغيير قطع تالفة، وإلى غير ذلك.

ارقام مركز صيانة غسالات بالرياض

نهتم دائما بدعم طرق التواصل مع العملاء، لذلك وفرنا طرق اتصال هاتفية وإلكترونية مختلفة متاحة جميعها على مدار 24 ساعة طوال أيام الأسبوع، فبمجرد تواصلك سيرد عليك أحد ممثلي خدمة العملاء للإجابة عن كافة استفساراتك وأسئلتك الخاصة بشأن خدمات الصيانة، ويوجه إليك الاستشارات الفنية التي تفيدك في التعامل مع حالات الأعطال الطارئة إلى ان يصل إليك الفريق المتخصص، فبادر الآن بالتواصل.

رقم شركة صيانة غسالات بالرياض يمكنكم الاتصال بنا : 0532245376

نحن هنا لتلبية احتياجاتكم في صيانة الغسالات الأوتوماتيكية بأمانة وكفاءة. إذا كان لديك أي مشكلة أو استفسار حول غسالتك الأوتوماتيكية، فلا تتردد في الاتصال بنا. فريق الخبراء لدينا مستعد لمساعدتك وضمان أداء غسالتك بكفاءة عالية. اتصل بنا اليوم وسنكون سعداء بخدمتك.

تابعونا علي الفيس بوك

الأسئلة الشائعة حول صيانة غسالات بالرياض

كيف اعرف عطل الغسالة الاتوماتيك؟

يمكنك التعرف على وجود عطل بالغسالة عند قلة كفاءتها في التنظيف، وسماع أصوات غريبة عند التشغيل، أو توقفها عن تصريف المياه.

ما سبب قفل الغسالة الاتوماتيك؟

يقفل باب الغسالة الأتوماتيك في حال وجود مياه لم يتم تصريفها في الغسالة، او في حالة تلف أجزاء الباب.

كيف أعرف أن محرك الغسالة احترق؟

توجد علامات تدل على احتراق محرك الغسالة ومنها خروج رائحة اشتعال عند تشغيل الغسالة، او صدور أصوات مرتفعة.