شركة صيانة فريزرات بالرياض

شركة صيانة فريزرات بالرياض

أجهزة الفريزرات والثلاجات من الأجهزة الأساسية في كل منزل ولا يمكن الاستغناء عنها على الإطلاق، لكن مع مرور الوقت قد تتعرض  الثلاجة، أو الفريزر إلى الأعطال التي تحتاج إلى متخصصين، بناء على ذلك وفرت شركة بيت الصيانة خدمة صيانة فريزرات بالرياض، وغيرها من خدمات الصيانة المميزة التي تتم بواسطة نخبة من المحترفين في مجال الصيانة.

صيانة فريزرات بالرياض

من المهم عدم الإهمال أو التأخير في تصليح فريزر الثلاجة كي لا يتسبب ذلك في خسائر مادية تتمثل في خسارة الطعام المحفوظ بداخله، أو خسائر أكبر بالحاجة إلى تغيير الفريزر ككل أو الثلاجة كلها والذي يعد عبء مالي كبير خاصة في ظل ارتفاع أسعار الأجهزة.

تقدم شركة الصيانة المعتمدة خدمة تصليح جميع الأعطال التي تحتاج إلى متخصصين، وكذلك تصليح المبردات، وغيرها من أجهزة الثلاجات المختلفة، علاوة على توفير قطع الغيار الأصلية التي تلائم كل ماركة حتى يعود الفريزر للعمل بكفاءة مرة أخرى.

خدمات أخرى قد تفيدك: صيانة ثلاجات شمال جدة

 شركة صيانة فريزرات بالرياض

أحيانا تنتابنا الحيرة من أن فريزر الثلاجة متوقف عن العمل ولا يجمد الطعام إطلاقا في حين أن التبريد جيد في باقي أجزاء الثلاجة، وبالضرورة نهرع إلى الفنيين للمحافظة على الأطعمة من الفساد وللوقوف على سبب العطل قبل أن يتفاقم ويصيب كل أجزاء الثلاجة.

عند تعرضك لمثل هذه الأعطال سواء في الثلاجة أو الفريزر الخاص بك، فلا تتردد في التواصل الفوري بأكبر مركز صيانة فريزرات بالرياض حتى يتم إرسال أسطول الصيانة المتخصص إليك، ويقوم باتخاذ الإجراءات اللازمة لحل المشكلة، وكل ذلك مقابل أسعار تنافسية.

صيانة فريزرات ال جي بالرياض

نوفر في مركز صيانة الفريزرات أقسام لإصلاح اعطال الفريزرات من مختلف الماركات، فإن كنت تواجه مشكلة أو عطل في فريزر ال جي اطلب الخدمة على الفور، كما ستجد لدينا قطع الغيار الأصلية لثلاجات وفريزرات ال جي بأسعار مميزة، علاوة على الخصم المميز عليها.

تصليح فريزرات سامسونج بالرياض

مهما كان ماركة الفريزر الخاص بك سنتمكن من إصلاحه بدقة عالية ونضمن لك عدم عودة الأعطال مرة أخرى، وذلك لأننا نتبع معايير جودة عالمية في التعامل مع مختلف الأعطال والتي من بينها ما يلي:

  • ضعف تجميد الفريزر.
  • تسرب الماء من الفريزر.
  • تلف باب الفريزر سواء من الإطار المطاطي أو المفصلات.
  • تلف الضاغط أو المروحة الداخلية.
  • تغيير أرفف الفريزر المتكسرة.
  • إصلاح أعطال الترموستات ومنظم الحرارة.

أهم أعطال الفريزر وطرق إصلاحه

توفر شركة صيانة فريزرات بالرياض فريق عمل متخصص للتعامل مع جميع الأعطال بمختلف أنواعها وأسبابها، ومن أبرز تلك الأعطال نذكر ما يلي:

عدم وصول التيار الكهربائي إلى الفريزر

من الوارد أن يتوقف الفريزر عن العمل والتجميد بسبب عدم تغذيته بالطاقة الكهربائية كليا أو جزئيا للعمل، وقد يكون العطل هنا ناتجا عن خلل في الدائرة الكهربائية الخاصة بالفريزر، لذا يقوم فني صيانة فريزرات بالرياض بفحص الصولات الكهربائية، واستبدالها في حالة التلف.

انخفاض مستوى الفريون بالفريزر

قد تنخفض معدلات شحن الفريون بالثلاجة إلى الدرجة التي لا تكفي لأن يقوم الفريزر بعمله في التجميد على النحو الأمثل، وتظهر هذه المشكلة عند إصلاح الديب فريزر الذي يحتاج إلى معدلات مرتفعة من الفريون لزيادة التجميد، علمًا بأن الانخفاض قد يكون ناتجًا عن طول فترة الاستخدام من دون إعادة الشحن.

وكذلك احتمال لوجود تسرب لغاز الفريون في جزء من أجزاء التوصيلات النحاسية التي تنقل الفريون من منبعه إلى الفريزر. وجدير القول إن معدلات غاز الفريون المرتفعة بالثلاجة تلعب دورا في عدم كفاءة الفريزر في التجميد والحاجة إلى شركة أو متخصص في تصليح فريزر الثلاجة فالزيادة في المعدل تتسبب في عمل فقاعات هواء داخل دائرة الغاز مما يمنع وصوله إلى الفريزر.

خدمات أخرى قد تفيدك: صيانة ثلاجات بالمدينة المنورة

وجود عطل بمنظم التبريد (الثرموستات)

من المعلوم أن الثرموستات هي التي تنظم معدلات التبريد والتجميد بكامل أجزاء الثلاجة، وبالتالي فإن أي خلل أو عطب في أدائها لعملها يؤثر سلبا على تجميد الفريزر، يقوم متخصص صيانة فريزرات بالرياض بإصلاح الثرموستات باستخدام أحدث التقنيات والمعدات.

أعطال بموتور الفريزر

يتأكد هذا العطل عند توقف الفريزر بالكامل عن العمل، حيث يصل إلى المرحلة التي لا يجمد فيها نهائيا، فهنا يكون الموتور هو السبب الرئيسي للعطل، فعند مواجهة هذا الأمر اتصل في الحال بشركة صيانة فريزرات بالرياض، ليتم اتخاذ الإجراءات اللازمة للصيانة.

تساقط المياه من الفريزر

ينتشر هذا العطل في أنواع الثلاجات العادية، وليس المضادة للتجميد (نوفروست)، حيث يتكثف البخار بداخلها أثناء تكوين الثلج ثم فيتحول إلى مياه تبدأ في التساقط، أو أن يذوب الثلج المتكون متحولا إلى مياه متساقطة تضر بكفاءة عمل الفريزر.

وجود مشكلة في باب الفريزر

قد توجد مشكلة ما في باب الفريزر أو الثلاجة تجعله لا يغلق جيدا؛ وهذا العطل من الأعطال الخطيرة التي تحتاج إلى شركة صيانة فريزرات بالرياض بشكل عاجل وسريع نظرا لما تمثله على ضعف قدرة الفريزر في التجميد حتى التوقف الكامل عن العمل.

وجود مشكلة في مروحة المبخر

مروحة المبخر هي المسؤولة عن سحب الهواء من داخل الفريزر وتوصيله إلى لفائف المبخر، وبالتالي ما إن تعطلت هذه المروحة حتى يصبح الفريزر غير قادر على عملية التجميد بالكفاءة المطلوبة.

كما أن شدة اتساخ وتراكم العوالق على اللفائف الخلفية للثلاجة؛ فمع كثرة تراكم الغبار والأتربة عليها تتسبب في إعاقة حركة الغاز داخل الثلاجة، ومن ثم صعوبة وصولها إلى الفريزر.

فني صيانة فريزرات بالرياض
فني صيانة فريزرات بالرياض

تصليح فريزرات كريازى

تتعدد الأنواع والماركات للفريزرات والثلاجات، وننوه هنا إلى أن كافة الأنواع تتطلب صيانة دورية، فعلى الرغم من أن كل الأنواع والماركات المنتشرة بالأسواق حاليا حديثة وذات تقنيات مميزة، لكن الصيانة الدورية مع أكبر شركة تصليح فريزرات بالرياض تضمن لك الحفاظ على كفاءة الجهاز التشغيلية وطول عمره الافتراضي دون التعرض للأعطال الخطيرة التي يلزمها إنفاق الأموال الكثيرة لإصلاحها.

خدمات أخرى قد تفيدك: شركة تصليح ثلاجات بالهفوف

كيفية اختيار الفريزر المناسب

يمكنك التواصل بأكبر مؤسسة تصليح فريزرات بالرياض حتى تحصل على النصائح الثمينة بشأن كيفية اختيار جهاز الفريزر المناسب لاحتياجاتك، لذا سنوجه مجموعة من المعايير التي تساعدك على الاختيار وتتمثل فيما يلي:

  • اختيار حجم الفريزر المناسب لاستخدامك ويلبي احتياجات عائلتك، حيث يتوفر بالأسواق العديد من الأحجام المختلفة.
  • من الضروري اختيار أنواع الفريزرات التي يسهل مستقبلا اللجوء إلى شركات متخصصة في تصليح فريزرات  ويسهل إيجاد قطع الغيار الأصلية الخاصة بها.
  • إذا ما كانت العائلة تميل لإقامة الولائم والعزائم بكثرة من الأفضل لها اختيار أنواع الفريزرات المنفصلة عن الثلاجات.
  • اختيار حجم الفريزر المناسب لمساحة المكان، فلا تشتري الأنواع العملاقة إن لم يتوفر لديك المساحة الكافية.
  • ضع الفريزر في مكان جيد التهوية، مع مراعاة توفير المساحة الرأسية للأنواع الطولية ذات الأدراج والمساحة الأفقية للأنواع العرضية.
  • من اللازم اختيار نوع الفريزر الذي يسهل التعامل مع التقنية الخاصة به، فالقدرة الشرائية لا تعد معيار اختيار؛ لأنه من الممكن دفع مبلغ مرتفع في موديل، ولكن يصعب التعامل معه مستقبلًا لأسباب شخصية، أو لأن تقنيته معقدة بعض الشيء، فوجب الانتباه.

أفضل شركة تصليح فريزرات بالرياض

أعطال الفريزرات والثلاجات تتطلب إحضار فني متخصص في تصليح فريزرات بالرياض، ولذلك من الأولى التعاون مع شركة متخصصة لما تمنحه من مزايا متعددة لا يقدر عليها الفني المستقل، وأهم هذه المزايا ما يلي:

  • شركة صيانة فريزرات بالرياض تضم أطقم متكاملة من الفنيين المتخصصين ذوي الخبرة والمهارة بالمجال.
  • إمكانية التعامل مع جميع أنواع وماركات الفريزرات والثلاجات، فالحقيقة أن لكل نوع وكل موديل منها يحتاج إلى طريقة خاصة ومثالية في الصيانة والتصليح.
  • فريق العمل على دراية وإلمام بكل تفاصيل الصيانة الجيدة لكل الأنواع والماركات من الثلاجات والفريزرات.
  • تعتمد شركات صيانة فريزرات بالرياض على أحدث التقنيات والأساليب المتطورة في الصيانة.
  • الفنيون حاصلون برامج تدريبية عملية ونظرية حول استخدام التقنيات الحديثة في الصيانة.

محل تصليح فريزرات بالرياض

شركة بيت الصيانة هي الخيار الصائب الذي يمكنك الاعتماد عليه لإصلاح أعطال أجهزتك، وذلك لن الشركة تتميز عن غيرها بمجموعة فريدة من المقومات تتمثل فيما يلي:

  • تلتزم الشركة بمواعيد تقديم الخدمات، وتوفر خدمة دعم فني متاحة على مدار اليوم.
  • توفير قطع الغيار الأصلية بأسعار مقبولة في متناول الجميع دون مغالاة، كما أن يضمن معها خضوع هذه القطع للضمان المعتمد، وبالتالي تفادي التعامل مع القطع المغشوشة.
  • القدرة على تلبية طلبات الصيانة العاجلة والطارئة، وهو ما يمثل ميزة إضافية في المحافظة على الطعام المخزن.

خدمات أخرى قد تفيدك: صيانة ثلاجات توشيبا بجدة

شركة صيانة فريزرات وثلاجات بالرياض

أصبحت المنافسة شديدة بين شركات صيانة الفريزر، وهو ما انعكس على تقديم عروض أسعار تنافسية وتشتمل على كثير من الخصومات والتخفيضات، فعندما تقبل على طلب خدمات شركة الصيانة ستجد كافة الخدمات مرفق معها ضمان يؤكد الجودة والرجوع إلى الشركة في حال ظهور أي أعطال أخرى بعد تقديم الخدمة، وذلك يتم في منزلك دون الحاجة لنقل الجهاز إلى مركز الصيانة.

فني تصليح فريزرات بالرياض

يمكنك طلب خدمات فني صيانة الثلاجات والفريزرات بالرياض على مدار 24 ساعة، حيث يتم تقديم الخدمة طوال أيام الأسبوع، مع الالتزام الكامل بمواعيد تقديم الخدمات، فنحن نعلم مدى الحاجة لتلك الأجهزة فلا يمكن الاستغناء عنها لحفظ الأطعمة المختلفة ومنع تكون البكتيريا الضارة بها التي تنتشر بمجرد توقف التجميد عنها.

توكيل تصليح فريزرات بالرياض

إن كنت تبحث عن شركة معتمدة ومضمونة لصيانة أعطال الفريزرات والثلاجات داخل الرياض، فأنت الآن في المكان الصحيح، فلا تترك أعطال الفريزر تجعلك تشعر بالقلق والانزعاج وتواصل بنا على الفور لنبدأ باتخاذ الإجراءات اللازمة وتوفير قطع الغيار المناسبة للفريزر الخاص بك، وكل ذلك مقابل أقل الأسعار التي لا تقبل المنافسة.

أهمية الصيانة الدورية للفريزرات والمبردات

يجب القول إن تصليح فريزر الثلاجة يعني مرور الفريزر بمراحل كثيرة في العطل والخلل؛ كان من السهل تفادي الوصول إلى العطل التام إذا ما تم الكشف مبكرا عن هذا الخلل، وهنا تظهر أهمية الصيانة الدورية على فترات زمنية محددة، وذلك بجانب ما يلي:

  • الصيانة الدورية تساهم في رفع الكفاءة التشغيلية للأجهزة.
  • التوفير المثالي في استهلاك الطاقة الكهربائية.
  • الحفاظ على جودة الأطعمة، وعدم انتشار البكتيريا الضارة.
  • توفير المزيد من تكاليف الصيانة، وكذلك تكاليف شراء جهاز جديد.
مركز صيانة فريزرات بالرياض
مركز صيانة فريزرات بالرياض

أرخص شركة صيانة ثلاجات وفريزرات بالرياض

تمكنت شركة بيت الصيانة من تحقيق المعادلة الصعبة التي تجمع بين السعر التنافسي والجودة المميزة للخدمات، فمعنا لا تحمل عبء التكاليف واترك لنا الأمر بأكمله، حتى تستفيد من التخفيضات المميزة على جميع الخدمات والتي تتعدى 30%، كما نقدم أسعارا خاصة لأصحاب السوبر ماركت والمطاعم والفنادق الكبرى، فلا تفوت الفرصة وتواصل بنا الآن.

خدمات أخرى قد تفيدك: صيانة ثلاجات ال جي بجدة

نصائح أساسية للحفاظ على كفاءة فريزر الثلاجة

لكي نحافظ على كفاءة فريزر الثلاجة في التجميد، من الضروري مراعاة الآتي:

  • إحاطة وكيل الصيانة المفوض من الشركة المنتجة فور ظهور أي عطل أو الشعور باختلال في عمل الفريزر طالما بقي الجهاز داخل الحدود الزمنية للضمان.
  • عدم التهاون في اعتبار الصيانة الدورية من أفضل الإجراءات الوقائية التي تحافظ على العمر الافتراضي للجهاز وتؤكد كفاءته وقوته في التجميد.
  • عند حدوث أعطال من الضروري اللجوء إلى شركة صيانة فريزرات بالرياض متخصصة لضمان احترافية وتأهيل الفني القائم بأعمال الصيانة، وكذلك ضمان جودة قطع الغيار وتقنيات الصيانة والإصلاح الأخرى.
  • التحقق من أصلية قطع الغيار قبل التركيب، لما للقطع غير المرخصة من ضرر على المكونات الأخرى.
  • ضبط الترموستات على درجات حرارة مناسبة، ومن المستحسن ضبطها وفق المدون بكتيب التعليمات لعدم التسبب في إجهاد الفريزر في العمل دون فائدة تذكر، مع العلم بأن غالبية ماركات الفريزرات تنصح بضبط درجة حرارة الفريزر عند درجة حرارة 18 تحت الصفر.
  • من الضروري التأكد من أن باب الفريزر يُغلق بإحكام، وإذا لم يكُن كذلك من اللازم معرفة السبب بإعادة ترتيب الأطعمة داخل الفريزر وإزالة أي شيء يعوق الباب عن الغلق.
  • التأكد من عدم وجود عيب في مفصلات الباب، وإذا لم تكن هذه أسباب عدم غلق الباب تُقطع الكهرباء عن الجهاز ويُستعان فورًا بفني تصليح فريزر الثلاجة.
  • من الضروري التخلي عن وضع معيقات التهوية داخل الفريزر كالمفارش البلاستيكية السميكة أو رص الطعام بطريقة الحشو العشوائية من حيث الكمية، أو من حيث الترتيب بما يمنع وصول هواء التجميد إلى الأطعمة بالشكل الكافي، كما أن ذلك يتسبب في سدد فتحات التهوية، وهو ما قد يتبعه تراكم الثلج عليها وتوقفها عن تصريف الهواء من وإلى الفريزر.
  • عند سماع صوت ولو بسيط لمروحة المبخر من الضروري إحضار فني تصليح فريزر الثلاجة فورا.
  • عند تراكم الثلج داخل الفريزر أو في محيطه من الضروري التأكد من تذويبه بالكامل كي لا يسبب حملا زائدا على الفريزر، ثم استقدام فني متخصص لمعرفة سبب هذا التراكم.

ما الفرق بين الفريزر الأفقي والفريزر الرأسي؟

إن الفريزر الرأسي أو القائم يكون مثاليا للاستخدام المنزلي، كما تتوفر منه العديد من السعات التي تناسب كافة الاستخدامات، بينما الفريزر الأفقي يكون مناسبا للمحلات التجارية والسوبر ماركت، ويوفر درجة تبريد مثالية لحفظ المنتجات لفترات طويلة.

أسعار شركات تصليح فريزر الثلاجة

بفعل المنافسة الشديدة في الأسواق المحلية باتت كل شركات الصيانة تقدم عروض أسعارا من أفضل ما يكون، وتشتمل على كثير من التخفيضات وقطع الغيار المجانية، وهو ما يصب في مصلحة العملاء، لكن مع شركة تصليح فريزرات الرياض ستجد العديد من المميزات الإضافية والمستوى الرفيع في الخدمة، كما نحدد أسعارنا وفق معايير عادلة تتوقف على نوع العطل وطريقة إصلاحه، حتى تتأكد من حصولك على أفضل خدمة ممكنة مقابل سعر تنافسي.

خدمات أخرى قد تفيدك: شركة صيانة ثلاجات مكة المكرمة

أرقام التواصل مع شركة صيانة فريزرات الرياض

توفر شركة تصليح فريزرات الرياض العديد من طرق التواصل المتاحة على مدار الساعة وطوال أيام الأسبوع للرد على جميع العملاء ومساعدتهم في التعامل مع أعطال الأجهزة، فيمكنك التواصل معنا وحجز موعد الخدمة من خلال الوسائل التالية:

  • تواصل عبر أرقام الجوال المعلن عنها عبر موقعنا الرسمي.
  • تواصل مع فريق خدمة العملاء عبر تطبيق واتس آب.
  • نرجو ان تتابع خدماتنا وعروضنا الحصرية من خلال فيس بوك وتويتر.