صيانة غسالة سامسونج الرياض

صيانة غسالة سامسونج الرياض

إن كنت تبحث عن حل نهائي لأعطال الغسالات فيمكنك بكل ثقة الاعتماد على خدمات بيت الصيانة لإصلاح غسالة سامسونج الرياض، فنحن شركة رائدة نوفر لك جميع خدمات الصيانة التي تحتاج إلى متخصصين في صيانة وإصلاح وتركيب جميع الغسالات الديجتال وغيرها من الأنواع الأخرى من مختلف الماركات.

فنحن نتميز بوجود أكبر فريق من الفنيين لديهم خبرات كبيرة بمجال الصيانة، لذا يتمكنون من حل جميع الإشكاليات التي قد تحدث لأسباب متنوعة في الغسالة، كما نوفر قطع الغيار الأصلية لجميع الغسالات، ونضع في المقام الأول جودة الصيانة؛ حتى لا تتكرر الأعطال في المستقبل، وتستفيد من أفضل أداء تشغيلي للغسالة.

صيانة غسالة سامسونج الرياض

نقدم خدمات صيانة الغسالات في كافة أرجاء المملكة، فإن كنت نتواجه أي عطل أو خلل في عمل الغسالة الخاصة بك، فتواصل معنا على الفور حتى نرسل لك الفريق المتخصص لاتخاذ الإجراءات اللازمة، مع إمكانية استبدال كافة الأجزاء التالفة بالغسالة بأخرى جديدة وأصلية.

أيا كان نوع غسالتك سواء كانت اتوماتيك أو نصف اتوماتيك أو غسالة عادية أو نشافة سنتمكن من صيانتها وإصلاح ما بها من أعطال بأقل التكاليف، علاوة على أنك تحصل على ضمان معتمد شامل الخدمة وكافة قطع الغيار التي تم تركيبها.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات ال جي الرياض

صيانة غسالات اتوماتيك بالرياض

عزيزي العميل يبحث الكثير من العملاء حول معالجة وإصلاح الأعطال التي تسبب دائماً قلق كبير داخل المنزل، حيث تحتاج صيانة الأجهزة المنزلية دائماً متخصصين لصيانتها بشكل صحيح ، ونحن فى شركة بيت الصيانة نحرص على تقديم أفضل خدمة بأقل أسعار، كما نقدم خصم للعملاء الجدد، مع تقديم الضمان الموحد على جميع الخدمات، علاوة على توفير خدمة إصلاح الغسالات في المنزل دون نقلها لمركز الصيانة مما يوفر عليك التكاليف الإضافية.

أفضل شركة صيانة غسالة سامسونج الرياض

تختلف مراكز صيانة غسالة سامسونج الرياض في جودتها وفقًا لكثير من الاعتبارات، لكننا نجحنا في احتلال الصدارة والتفوق على كافة الشركات المنافسة، وذلك يرجع إلى عدة مقومات منها ما يلي:

  • سعر الصيانة التنافسي، فجميع العملاء ممن تحدث لديهم أعطال في الغسالات يبحثون عن أسعار رخيصة، بجودة خدمة عالية وهذا ما نوفره بجدارة.
  • نتميز بسجل تاريخي، وخبرات سابقة دامت لسنوات طويلة من العمل في مجال صيانة الغسالات.
  • كذلك استقدام فنيين ومهندسين يستطيعون القيام بأصعب المهام، وبما ينال رضاء العملاء، وبالطبع فإن هناك شركات لا تمتلك ذلك العنصر، وهو ما يجعلها تتراجع في السوق بالمقارنة بنظرائها من الشركات الأخرى، والتي تعمل في مجال صيانة الغسالات بالمملكة العربية السعودية.
  • السرعة في إجراء خدمات الصيانة ونلتزم بالمواعيد المحددة من قبل العميل.
  • أسعارنا مميزة ونحرص دائما على عمل العروض والخصومات الحصرية.
  • توافر التقنيات المناسبة؛ حيث تتطلب مهمة صيانة غسالة سامسونج الرياض توافر تقنيات حديثة؛ للكشف على أعطال الدوائر الكهربائية على وجه الخصوص، ولم تعد الطرق اليدوية تجدي نفعا، والبعض منها غير دقيق في فحص أجزاء الغسالة، وذلك العنصر غاية في الأهمية، وخاصة عند التعامل مع الغسالات الحديثة.

محل تصليح غسالات بالرياض

تعتبر الغسالات الأوتوماتيك من بين الأجهزة المنزلية ذات الأهمية البالغة، ولم يعد هناك مقر سكني يخلو منها، حيث إنها تساعد على القيام بمهام الغسيل دون تكبد ربات البيوت أي تعب، وبالطبع في حالة وجود أي عيوب في الغسالة؛ فإن ذلك يتطلب التعامل بشكل فوري دون تأخير في الوقت، وهو ما يأمله العملاء بشركة صيانة غسالة سامسونج الرياض.

كما يمكنك أيضًا قراءة موضوع عن: صيانة غسالة سامسونج جدة .

تصليح أعطال غسالات سامسونج بالرياض

يوجد العديد من الأعطال التي يمكن أن تحدث في غسالة سامسونج، ونوفر الفنين المتخصصين في شركة صيانة غسالات سامسونج الرياض القادرين على التعامل مع كل عيب، سواء بالإصلاح، أو استبدال أحد الأجزاء، ونحن سنوضح ذلك بالتفصيل فيما يلي:

 1- مشكلة سحب المياه بالغسالة

إن دورة سحب المياه في غسالات سامسونج تبدأ من الخرطوم الموصل لمصدر المياه، لكن قد يحدث عيبا يمنع وصول المياه إلى أسطوانة أو حلة الغسالة، وقد يكون السبب في تعطل سير المياه وجود مشاكل في الصنبور الموصل بخرطوم المياه أو نتيجة لما يلي:

  • وجود عيب في القلب الداخلي بصنبور المياه العادي، ويوصي الفني في تلك الحالة باستبدال الجزء التالف.
  • كذلك نتيجة حدوث ترسبات في ثنايا الخرطوم، ويجب على الفني أن يفك ذلك الخرطوم، ويتأكد من عدم وجود أي عوائق بداخله.
  •  عيب في الصمام الذي ينظم حركة المياه من الخرطوم إلى الغسالة، وفي حالة سماع صوت مياه متدفقًا من خرطوم المياه ولا يتجاوز الصمام، فينبغي القيام بفك الصمام وفحصه، وفي حالة الحاجة لاستبداله فيقوم الفني بذلك العمل؛ من خلال تغييره بقطعة غيار أصلية.

 2- مشكلة تصريف المياه

تبدأ شبكة تصريف المياه من داخل الغسالة عبر مرشح، ومن الممكن أن يكون انسداد المرشح هو السبب في إعاقة حركة تصريف المياه؛ لذلك ينبغي على الفني أن يقوم في البداية بفتح الباب الخاص بالمرشح وتنظيفه أي مواد أو قطع صغيرة أو رواسب بداخله، وفي حالة حاجة المرشح للاستبدال يقوم الفني الذي تم جلبه عبر شركة صيانة غسالة سامسونج الرياض باستبداله.

3- أعطال الموتور والدوائر الكهربائية بالغسالة

أعطال الموتور والدوائر الكهربائية الواصلة للغسالة سامسونج من أصعب أنواع الأعطال، وتتطلب شركة صيانة غسالات متمكنة، وخاصة في حالة وجود مشاكل في الموتور، وبما يستلزم إخراجه من جسم الغسالة سامسونج، والقيام بلفه من خلال أسلاك النحاس، غير أنه في بعض الأحيان يمكن استبدال الموتور بآخر، وإعادة تأهيل الغسالة للعمل من جديد.

من الممكن أن يكون هناك عيوب بسيطة في الأسلاك الخارجية الموصلة أو الدائرة الكهربائية الداخلية، ويمكن في هذه الحالة قيام الفني الذي يعمل بشركة صيانة غسالة سامسونج الرياض باستبدال الأسلاك أو إعادة وصل المفصول منها.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة ثلاجات كلفينيتور الدمام

 4- مشاكل أسطوانة الغسالة

أعطال الأسطوانة من الأعطال الشائعة في الغسالات، والتي لا تحدث إلا بعد فترة زمنية من استخدام الغسالة، وتتمثل هذه المشاكلات فيما يلي:

  • قد لا يحدث دوران للأسطوانة؛ وسبب ذلك تأكل في أطقم رولمان البلي، وقبل أن يحدث ذلك وتتوقف الأسطوانة عن العمل قد يسمع صوتا مرتفعا للغاية عند الدوران، وخاصة خلال مراحل العصر.
  • يقوم الفني بشركة صيانة غسالة سامسونج الرياض في مثل هذه الحالة بإزالة الجدار الخلفي والعلوي للغسالة ثم فك الأسطوانة، وإزالة أطقم رولمان البلي المتهالكة، ووضع أخرى جديدة بدلا منها، ويوجد نوعيات مختلفة من أطقم رولمان البلي.
  • من بين أسباب عدم دوران أسطوانة غسالة سامسونج تشقق السير وسقوطه، ويلزم ذلك تغيير ذلك السير، و إعادة الوصل الميكانيكي الحركة بين الموتور والأسطوانة، واستعادة آلية دورانها مرة أخرى.
  • في بعض الأحيان قد يسمع البعض صوت رجة كبيرة في الغسالة أثناء عملها، كما تتم ملاحظة تحرك الغسالة من مكانها، وفي بعض الأحيان قد تخرج من القعدة المثبت أعلاها الغسالة، وذلك العيب يكون في مساعدي حمل الغسالة، ويمكن استبدالهما عن طريق فني مركز صيانة غسالة سامسونج الرياض .
    صيانة غسالة سامسونج الرياض
    صيانة غسالة سامسونج الرياض

5- أعطال باب غسالة سامسونج

ترتبط الغسالات الحديثة عند عملها بباب الغسالة، وفي حالة عدم انغلاقه بدقة، فإن ذلك يجعل من الغسالة لا تعمل، والبعض من السيدات داخل المنازل قد لا يقمن بإحكام عملية الغلق، ويعتقدون أن الغسالة بها عطل ولا تعمل، لذا ينبغي قبل التواصل مع شركة صيانة غسالة سامسونج الرياض التأكد من أن العيب ليس لذلك السبب البسيط.

أما في حالة عدم انغلاق باب الغسالة بسبب وجود مشاكل في تركيب الباب ذاتها، ونتيجة تهالك الإطار المصنوع من المطاط الخارجي، فإن ذلك يتطلب استبدال، ويمكن إبلاغ الفني قبل الحضور؛ لتجهيز قطعة الغيار البديلة.

6- أعطال برمجة غسالة سامسونج

في حالة وجود أي مشاكل في عمل برامج الغسالة، فإن أفضل الحلول التي يبديها مهندسو صيانة غسالة سامسونج الرياض هو إعادة ضبط المصنع مرة أخرى، ومن المفضل أن يقوم مهندس لديه الخبرة بتلك المهمة.

صيانة غسالة سامسونج الرياض
صيانة غسالة سامسونج الرياض

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة ثلاجات مكة

مهندس صيانة غسالة سامسونج الرياض

نمتلك في مركز صيانة غسالة سامسونج الرياض أسطول من أفضل مهندسين الصيانة والخبراء والفنيين على مستوى عالي من الخبرة في تصليح وصيانة كافة موديلات الغسالات، والتي من أبرزها الأعطال التالية:

  • الأعطال المتعلقة بباب الغسالة، وعدم القدرة على فتحه أو إغلاقه بإحكام.
  • أعطال الدائرة الكهربائية المتصلة بالغسالة.
  • مشكلة تسرب المياه من الغسالة.
  • خلل في نظام برمجة الغسالة.
  • عطل لوحة البرنامج.
  • الغسالة لا تصرف مياه الغسيل.
  • تلف في أزرار تشغيل الغسالة.
  • توقف سخان الغسالة عن تسخين المياه.
  • مشكلات طلمبة الطرد.

كل هذه الأعطال نتمكن من صيانتها وإصلاحها خلال زمن قياسي، كما نوفر خدمة تغيير الأجزاء التالفة بالغسالة بأخرى أصلية، كما ننوه على الإسراع في طلب خدمة الصيانة إذا واجهت هذه الأعطال، لإصلاحها في الحال قبل أن تتفاقم المشكلة.

رش غسالة سامسونج بالرياض

نتيجة عوامل التقادم يمكن أن يحدث صدأ في الجسم الخارجي لغسالة سامسونج، وخاصة في الجزء السفلي من القاعدة، وقد يؤدي ذلك إلى حدوث بارومة أو أكثر، فإن لاحظت هذا الأمر تواصل معنا في الحال لنقوم بالإجراء اللازم من خلال ما يلي:

  • استخدام صنفرة ونقوم بإزالة الأجزاء التي صدئت.
  • نستخدم منتجات على هيئة سوائل جاهزة لإزالة الصدأ.
  • وبعد ذلك يتم مسح ذلك الجزء المُزال عنه الصدأ بقطعة قماش مجففة وبشكل جيد.
  • نستخدم دهان من أجل طلاء الأجزاء التي أصابها الصدأ.
  • حماية الغسالة بطبقة دهان عازلة ومقاومة للصدأ والتآكل.
  • وننصح بضرورة شراء غطاء بلاستيكي لحماية جسم الغسالة سامسونج من الخارج.

أبرز مميزات الغسالة سامسونج

تعد ماركة سامسونج من بين الماركات العالمية، ويوجد كثير من الأجهزة الكهربائية التي تتبع تلك العلامة التجارية، فالجدير بالذكر أن خيار شراء غسالة سامسونج من بين الخيارات الموفقة وذلك لتميزها بما يلي:

  • تتمتع الغسالة سامسونج بتقنيات تكنولوجية مرتفعة، وهي مزودة بشاشة رقمية، ويساعد ذلك على سهولة تحكم ربات البيوت فيما يحتجن إليه من برامج.
  • كما تصنع غسالات سامسونج من مواد عالية الجودة.
  • الموتور يتميز بعدم إصدار ضوضاء كبيرة مثل التي تحدثها نوعيات الغسالات الأخرى.
  • يمكن تتبع درجات الحرارة بسهولة، كما يوجد برامج مختلفة على حسب نوعية الأقمشة التي يتم وضعها بها، بما يساعد على عدم إتلاف الملابس، وذلك من بين المطالب المحورية.
  • كذلك تتضمن الغسالة قفلا للأمان؛ حتى لا يقوم أحد الأطفال بالضغط على أي أزرار أثناء فترات انشغال أمهاتهم في أعمال المنزل.
  • تساعد غسالة سامسونج على توفير المسحوق.
  • تتميز غسالات سامسونج بالشكل المتميز الراقي، كما أنه يوجد أحجم مختلفة على حسب ما تحتاج إليه ربات البيوت، ووفقا لما هو متوافر من مساحة في المنزل.

عيوب غسالات سامسونج

لا يوجد منتج يخلو من العيوب بشكل كامل، لكن عيوب هذه الغسالة بسيطة ومتفاوتة بين المستخدمين، ونوضح أبرزها من خلال ما يلي:

  • أسعار غسالات سامسونج الديجتال الحديثة مرتفعة، بالمقارنة بنوعيات أخرى من الغسالات التي توجد في السوق المحلي.
  • لا تحتوي غسالة سامسونج على مجفف داخلي يمكن من خلاله تنشيف الملابس مثلما يوجد في موديلات أخرى من الغسالات.
  • سعة التحميل من بين عيوب غسالات سامسونج؛ فهي لا تقبل كما كبيرا من الملابس، وذلك من الأمور النسبية التي تختلف من سيدة لأخرى على حسب أعداد الأسرة، ويوجد في الأسواق غسالات سامسونج بسعة 5 و8 كيلو جرامات.

خدمات أخرى قد تهمك: تنظيف أفران الجبيل

طريقة المحافظة على غسالة سامسونج

هناك مجموعة من النصائح التي يبديها المهندسون العاملون بمركز صيانة غسالات سامسونج الرياض؛ بهدف المحافظة على الغسالات، وعدم تعريضها للأعطال:

  • يجب فتح باب الغسالة لفترة تتراوح بين 15-20 دقيقة بعد كل دورة غسيل؛ من أجل تجفيف الأسطوانة من الداخل؛ لتجنب حدوث صدأ.
  • كذلك ينبغي تشغيل الغسالة دورة كاملة كل أسبوعين من دون وضع الملابس، ويتم وضع كوب من الخل في الأسطوانة لتعقيمها وتنظيفها.
  • من المهم شراء مساحيق غسيل خاصة بالغسالة الأوتوماتيك، وعدم استخدام النوعيات العادية؛ حيث إن ذلك يسبب حدوث تلف لخطوط تصريف الغسالة.
  • ينصح مهندسو شركة صيانة غسالة سامسونج الرياض بإبعاد مكان وجود الغسالة عن أي مصدر للبخار؛ مثل: البوتاجازات أو السخانات؛ لمنع تآكل المعادن التي تدخل في تصنيع الغسالة.
  • ينبغي الاهتمام بالمظهر الخارجي للغسالة، وتنظيفها  مرة كل أسبوعين لثلاثة أسابيع.

ارخص شركة صيانة غسالة سامسونج بالرياض

إن كنت تبحث عن أرخص خدمة لصيانة الغسالات بالرياض، فهذا ما نوفره لك، حيث نضع جودة الخدمة في المقام الأول قبل عامل الربح لذلك ستجد أسعارنا تنافسية ومناسبة للجميع، علاوة على تقديم مجموعة من العروض والخصومات الحصرية لجميع عملائنا الحاليين والجدد.

كما نقدم أسعار خاصة على خدمات الصيانة الدورية والعقود طويلة الأجل بنسبة خصم تتعدى 30% على كافة الخدمات، وكذلك أسعار مخفضة لأصحاب الفنادق والمؤسسات العامة والخاصة والمستشفيات، فبادر الان بالتواصل الفوري لتستفيد من هذه العروض المميزة.

أسعار صيانة غسالة سامسونج الرياض

أسعار خدمة صيانة غسالات سامسونج في الرياض من الصعب أن تجد لها منافس، فنحن نعرض خدماتنا بأقل الأسعار التي لا تقبل المنافسة حرصا منا على نيل ثقتكم ورضاكم عن الخدمة.

فإن كنت تتساءل عن سعر الصيانة، فيجدر بنا القول أن الأسعار ليست موحدة بل أنها تختلف على حسب نوع الغسالة ودرجة العطل، وكذلك نوعية قطع الغيار التي تم استخدامها والمعدات المستخدمة في الخدمة، وغيرها، لكن تأكد في النهاية من أنك تحصل على أفضل خدمة مقابل أقل سعر على مستوى المملكة.

ارقام شركة صيانة غسالة سامسونج الرياض

يمكنكم الاتصال على هاتف الشركة الموضح أمامكم لطلب ما ترغبون به من خدمات، حيث نوفر لكم فريق متخصص من خدمة العملاء من أجل الرد على كافة الأسئلة والاستفسارات على مدار 24 ساعة بشكل يومي.

كما يمكنكم أيضا التواصل عبر الإنترنت من خلال موقع بيت الصيانة وصفحات الفيس بوك وتوتير، عميلنا العزيز لتحصل على الخصم الفوري يمكنك زيارة الموقع الرسمي، أو الصفحة الخاص بنا على الفيسبوك، كما عليك الاتصال بأرقامنا المتاحة على مدار اليوم.

خدمات أخرى قد تهمك: تركيب كاميرات بالرياض

أسئلة شائعة حول صيانة غسالة سامسونج الرياض

كم مدة ضمان غسالة سامسونج؟

تمنح سامسونج ضمان يصل إلى عام كامل على كافة موديلات غسالات سامسونج.

ما سبب توقف الغسالة فجأة؟

توجد أسباب مختلفة تجعل الغسالة تتوقف عن العمل ومنها مشكلة في التوصيلات الكهربائية، أو خلل في الحساس الحراري، أو تلف في المحرك، أو خلل في المكثف الكهربائي

ما هو سبب عدم سحب الغسالة للماء؟

يمكن أن يكون السبب في عدم سحب المياه وجود مشكلة في مصدر المياه أو وجود التواء بالخرطوم، لذا عليك فحصه بعناية للتأكد من وضعه الصحيح.