تصليح غسالات اتوماتيك الدمام

طريقة تصليح غسالات اتوماتيك الدمام

إن كنت تواجه مشكلة في عمل الغسالة الخاصة بك، فلا داعي للقلق واطلب خدمة تصليح غسالات اتوماتيك بالدمام التي نوفرها لك على مدار الساعة من خلال أفضل شركة صيانة على مستوى المملكة ككل، فنحن شركة رائدة في صيانة وإصلاح جميع أعطال الغسالات سواء كانت فل أتوماتيك أو نصف أتوماتيك بمختلف الماركات مثل غسالات سامسونج ودايو.

وكذلك غسالات ال جي، واريستون، وغيرها الكثير، فلا تتردد في طلب خدماتنا لنصل إليك حيثما كنت لتحصل على أفضل مستوى ممكن من الخدمات المرفقة بالضمان المعتمد.

تصليح غسالات اتوماتيك الدمام 

نتميز في مركز تصليح غسالات اتوماتيك بالدمام بالخبرة الكبيرة في مجال صيانة وإصلاح جميع أعطال الغسالات بجميع الأحجام والأنواع، حيث نعتمد على أفضل الأساليب والتقنيات الممكنة في صيانة الأجهزة والتي تطابق المعايير العالمية والتي تساعدنا في الحصول على أفضل النتائج.

بمجرد تواصلك بشركتنا سيصل إليك فريق العمل المتخصص حيثما كنت، علاوة على توفير كافة قطع الغيار الأصلية التي تحتاجها الغسالة حتى تعاود العمل بأقصى كفاءة تشغيلية كما لو كانت جديدة، فلا تتردد في التواصل الفوري لطلب أفضل الخدمات.

 أفضل شركة تصليح غسالات اتوماتيك الدمام

إن كنت تبحث عن أفضل وأقوى شركة لتصليح الغسالات بالدمام فيمكنك الاعتماد علينا لتحصل على أفضل مستوى ممكن من خدمات الصيانة الاحترافية وذلك لأننا نتميز بمجموعة مقومات رائعة نوضحها من خلال ما يلي:

  • نتميز بالسرعة في الأداء وتقديم الخدمات باحترافية بالغة.
  • لدينا فريق مكون من أمهر المهندسين والعمال والفنيين المتخصصين في تصليح الغسالات بمختلف أنواعها.
  • فريق عمل الشركة مدربين على التعامل مع مختلف الأجهزة والمعدات الحديثة والآلات الخاصة والمستخدمة في تصليح الغسالات الأتوماتيك .
  • كما نتمتع بأكبر قدر من الخبرة التي جعلت عملائنا الحاليين والجدد على ثقة بمدى كفاءتنا في اصلاح و صيانة الأجهزة المنزلية.
  • نعتمد على أحدث التقنيات في أساليب الصيانة الحديثة التي تضمن أعلى كفاءة تشغيلية للغسالات.
  • كذلك سرعة استجابة فريق شركة تصليح غسالات اتوماتيك الدمام و جده لكافة استفسارات ومشاكل الأجهزة الكهربية التي تواجه عملائها عند الاتصال على أرقام الشركة.

خدمات أخرى قد تهمك: شركة صيانة غسالات بالخرج

فني صيانة غسالات اتوماتيك بالدمام

يستطيع الخبراء والمتخصصين في شركة تصليح الغسالات الاتوماتيك الدمام وبالمدينة المنورة الخاصة بتصليح جميع أنواع الغسالات الأتوماتيكية ومكيفات سبليت، ونشافة الملابس دايو، وسامسونج وكنمور واليكتريك بالتعرف على كافة أنواع الأعطال الموجودة في كافة أنواع الغسالات سواء الغسالات العادية أو اتوماتيك أو الغسالات الفوق اتوماتيك.

 شركة صيانة غسالات الدمام

طريقة تصليح غسالات اتوماتيك الدمام للتواصل
طريقة تصليح غسالات اتوماتيك الدمام للتواصل

تواصل الآن معنا من خلال شركه تصليح غسالات اتوماتيك الدمام من أجل صيانة وإصلاح جميع أنواع الغسالات ومنها ذات الفتحة علوية والأمامية، والنشافات من مختلف الماركات مثل دايو وال جى، وغيرها الكثير، كما نوفر خدماتنا في مناطق عديدة في المملكة العربية السعودية مثل الدمام والمدينة المنورة والجبيل والخبر وخميس مشيط.

شركة صيانة و تصليح غسالات اتوماتيك بالدمام معروف عنها الأمانة في التعامل خاصة عند احتياج غسالات الفول اتوماتيك المعطوبة لتغيير الجزء التالف منها، فنحن نستخدم قطع الغيار أصلية للجهاز من أجل ضمان عمل الجهاز بالشكل المثالي وبكفاءة عالية.

من ناحية أخرى نحرص على تقديم باقة كبيرة من عروض الأسعار لإرضاء كافه العملاء المميزين، وهذا فضلا عن اسعارنا في صيانة و تصليح غسالات اتوماتيك بالدمام التي تلائم جميع فئات المجتمع والتنافس مع الشركات الأخرى.

إصلاح اعطال الغسالات الاتوماتيك بالدمام

تتعرض الغسالات بكافة أنواعها وماركاتها من الأنواع الاوتوماتيك ذات التعبئة الأمامية أو العلوية إلى العديد من الأعطال خلال التشغيل، ونتمكن في مركز تصليح غسالات اتوماتيك الدمام من إصلاحها بكفاءة عالية، ومن أبرز هذه الأعطال التي تواجه ربات البيوت ويكثر الشكوى منها ما يلي:

  • كثيرا ما تشكو ربة المنزل من اهتزاز الغسالة الاتوماتيك بشكل قوي خلال عملية الغسيل أو خلال مرحلة عصر الملابس لدرجة خروجها من مكانها نتيجة الاهتزاز القوي.
  • كذلك إصابة الغسالة بالتآكل والصدأ؛ وذلك يحدث نتيجة عدم الاهتمام بمسح الجهاز وتجفيفه بعد كل غسلة مما يؤدي إلى إصابة الغسالة بالتآكل والصدأ.
  • تكرار أعطال الغسالة نتيجة استخدام مواد مضره بالغسالة تحتوي على مواد مبيضه وكلور تخرب غسالة وتقلل من عمرها الافتراضي؛ بل وكثير من الأحيان تؤدي الى عطل الجهاز.
  • كذلك إصدار غسالة دايو اتوماتيك والفوق اتوماتيك صوت قوي أثناء الغسيل والعصر.
  • خروج الغسيل غير نظيف أو به رائحة كريهة، حيث يشير مهندسي شركة تصليح غسالات بالدمام إلى أن هذه المشكلة تحدث نتيجة وجود انسداد في خرطوم التصريف.
  •  تصريف شديد للمياه والرغوة الناتجة عن المسحوق خارجة من خرطوم التصريف بالغسالة بعد وضع المسحوق.
  • كذلك توقف الغسالة الاوتوماتيك عن الدوران ولا تستطيع إكمال دورتها بعد ضبطها لعمل دورة كاملة؛  وفي كثير من الأحيان يرجع السبب إلى وضع ملابس ثقيلة بكميات كبيرة داخل غسالة فلا تتحمل هذا الضغط المفرط وتتوقف.

خدمات أخرى قد تهمك: تصليح غسالات بالدمام

مهندس صيانة غسالات بالدمام

نتميز في مركز تصليح غسالات اتوماتيك الدمام بوجود المهندسين من مختلف الجنسيات والذين يتمتعون بأكبر قدر ممكن من المهارة والاحترافية في صيانة الغسالات، فبمجرد زيارتهم لمنزلك سيتمكنون من اكتشاف الأعطال بمهارة ويستخدمون أحدث المعدات في فك وتركيب أجزاء الغسالة، كما يحرصون على التنويه بشأن النقاط المهمة التي تتسبب في حدوث أعطال عديدة، لذا عليك الانتباه لما يلي:

  • عدم الإفراط في استخدام الغسالة بشكل يومي، وترك فترة زمنية لا تقل عن ساعة بين كل غسلة.
  • كذلك من المهم التأكد من ضغط الماء المناسب حتى تتمكن الغسالة من العمل بكمية المياه المناسبة.
  • الاهتمام بفحص وصلات الغسالة الكهربائية قبل كل استخدام.
  • التأكد من وضعية خرطوم الصرف قبل بدء تشغيل الغسالة حتى لا تسبب تسربات في المياه.
  • كذلك عدم الإفراط في استخدام كميات كبيرة من مسحوق الغسيل حتى لا تتراكم كميات كثيفة من الرغوة يصعب على الغسالة صرفها فيما بعد.

مركز صيانة غسالات اتوماتيك بالدمام

نحرص دائما في مركز تصليح غسالات اتوماتيك الدمام على تقديم كل ما في وسعنا من أجل حصول عملائنا الحاليين والجدد على أفضل مستويات الخدمة، فنوفر خدمات صيانة دورية لجميع المنازل والفنادق والمستشفيات وغيرها من المؤسسات العامة والخاصة في كافة أنحاء المملكة بأسعار مناسبة للجميع.

قطع غيار غسالات اتوماتيك بالدمام

نحن مركز معتمد وحاصل على شهادات جودة عالمية في مجال صيانة الغسالات من مختلف الماركات، علاوة على أننا نوفر كل القطع الأساسية والثانوية الخاصة بالغسالات الاتوماتيك، وغيرها من الأجهزة المنزلية والفندقية.

بناء على ذلك سنجد القطع الأصلية لدينا بأسعار مميزة ومرفق معها ضمان معتمد حتى تثق بجودتها، ونوفر فريق محترف من الفنيين لتركيب كافة القطع باحترافية بالغة وبأقل سعر.

صيانة غسالات سامسونج بالدمام

نوفر من خلال مركز تصليح غسالات اتوماتيك الدمام كافة الخدمات الخاصة بغسالات سامسونج، بمختلف موديلاتها وأحجامها، فلدينا مهندسين وفنيين على دراية بجميع أعطالها الشائعة، كما نحرص على توجيه النصائح والإرشادات الخاصة بكيفية استخدامها وتوضيح ما تشير إليه رموز الأعطال الخاصة بها من خلال ما يلي:

  • الرمز E1: يشير الرمز إلى وجود مشكلة في مستشعر مستوى المياه بالغسالة، لذا يجب إيقاف الغسالة لمدة 30 ثانية، ثم يتم إعادة تشغيلها، واختيار برنامج غسل جديد.
  • رمز العطل E3: يدل على وجود مشكلة في عمل محرك الغسالة، بناء على ذلك يجب وقف تشغيل الغسالة ومحاولة تشغيلها مرة أخرى، وإذا تكرر الأمر يجب الاستعانة بفريق تصليح غسالات اتوماتيك الدمام.
  • الرمز E4: يشير الرمز إلى وجود مشكلة في سحب الغسالة للمياه، لهذا يجب التحقق من توصيلات المياه بالغسالة، ووضع الخرطوم.
  • رمز العطل E14: يدل الرمز على وجود مشكلة في درجة حرارة المياه.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات ال جي الرياض

تصليح غسالات ال جي بالدمام

تعتبر غسالات ال جي اتوماتيك واحدة من الماركات المميزة التي يفضلها فئة كبيرة من العملاء، وخاصة الموديلات الحديثة منها التي تم تطويرها بتكنولوجيا حديثة سهلت عملية الغسيل وجعلتها أكثر متعة، ولهذا خصصنا قسم خاص لصيانة وتصليح غسالات ال جي على أيدي خبراء ومتخصصين.

من هذا المنطلق يحرص متخصصي الصيانة بمركز تصليح غسالات اتوماتيك الدمام على توضيح أبرز رمز الأعطال الخاصة بهذه الغسالة من خلال ما يلي:

1- الرمز UE

يظهر رمز العطلUE  على الشاشة الخاصة بالغسالة الـ جي عندما يكون هناك مشكلة في توازن الغسالة الناتج عن سوء وضعية الملابس، وفي هذه الحالة يجب إعادة توزيع الملابس بشكل أفضل في الغسالة.

كما يجب الالتزام بكمية الملابس المحددة والمناسبة لطاقة الغسالة الاستيعابية، والتي تم تحديدها في كتيب تعليمات الغسالة، حتى يتم الحصول على أفضل نتيجة تنظيف وأداء في الغسالة.

2- رمز العطل IE

عن ظهور هذا الرمز فهو دليل على وجود مشكلة ما في مصدر المياه الواصل بالغسالة، حيث تستغرق الغسالة وقت كبير حتى تمتلئ وتصل إلى قدر المياه الطبيعي، وفي هذه الحالة ننوه على ضرورة اتباع ما يلي لمعالجة الأمر:

  • عليك التأكد من الوضعية الخاصة بخرطوم الغسالة، وتأكد من أنه في وضعية مستقيمة.
  • كذلك تأكد من أن صنبور الماء المتصل بالغسالة مفتوحا.
  • تحقق من سلامة جميع الوصلات المتصلة بصمام دخول المياه.
  • كذلك لا بد من توافر ضغط مياه مناسب للغسالة.
  • افحص خرطوم المياه جيدا وتأكد من عدم وجود أي عائق به يمنع وصول المياه إلى الغسالة.

3- رمز العطل OE

ظهور الرمزOE  يشير إلى وجود خلل في عملية صرف الماء بالغسالة، حيث لا تتمكن الغسالة من طرد المياه، بناء على ذلك يجب في هذه الحالة اتباع بعض الإجراءات المهمة من أجل التخلص من رمز العطل الموجود  من خلال ما يلي:

  • من المهم التأكد من أن الطلمبة بالغسالة تعمل بشكل طبيعي ولا يوجد عائق يمنعها من العمل.
  • كذلك يجب فحص خرطوم الغسالة، وضبط وضعيته وفك أي اعوجاج به أو في جزء الغسالة الخلفي.
  • الاهتمام بتنظيف الفلتر الخاص بالطلمبة، وكذلك التأكد من عدم وجود أي رواسب تكون سببا في انسداد مجرى الماء.
  • التأكد من سلامة المكان المخصص للصرف.

كيفية تنظيف الغسالة الاتوماتيك

تنظيف الغسالة الاتوماتيك من الأمور الضرورية الواجب الاهتمام بها بشكل دوري، لذا ننصح من خلال شركة تصليح غسالات اتوماتيك الدمام بضرورة اتباع ما يلي:

1- تنظيف الغسالة الأتوماتيك بواسطة الخل

عمل دورة الخل للغسالة بشكل دوري وكل فترة بسيطة وهي دورة سهلة، حيث تقوم ربة البيت بوضع كمية تعادل كوب من الخل مع عمل دورة للغسيل بالماء الساخن وبالطبع دون إضافة الغسيل بداخلها.

هذه الدورة تساعد على نظافة غسالات وإزالة ما بها من تراكمات وأوساخ، كما أنها تعمل على التخلص وإزالة الروائح الكريهة العالقة بها، ثم استخدام القماش الجاف وذات النسيج الناعم للتخلص من الماء الزائد بعد عمل الدورة فيتم تجفيف غسالة من الداخل والخارج لتجنب تعرض الغسالة لمشاكل عمليات التآكل والصدأ.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات بينبع

2- تنظيف الغسالة باستخدام صودا الخبز

إن المزج بين صودا الخبز والخل يعد من أنواع المنظفات الآمنة على الغسالة والتي تساعدك في الحصول على نتائج مبهرة، لذا عليك اتباع طريقة التنظيف التالية:

  1. قم بإضافة أربعة أكواب كبيرة من الخل الأبيض في الغسالة، وقم بضبط أعلى درجة حرارة.
  2. ابدأ بتشغيل دورة الغسيل الطويلة، ولكن قبل بدايتها قم بوقف تشغيل الغسالة واترك خليط الخل والماء داخلها لمدة ساعة.
  3. استخدم منشفة نظيفة مبللة بالقليل من الخل لتنظيف جسم الغسالة الخارجي.
  4. افتح درج موزع المنظفات ونظفه جيدا باستخدام فرشاة صغيرة.
  5. أعد تشغيل دورة الغسيل إلى أن تنتهي بالكامل.
  6. أفرغ كوبا من صودا الخبز داخل حلة الغسالة واضبطها على برنامج غسيل آخر.
  7. بعد انتهاء دورة الغسيل الثانية اترك الباب مفتوحا من أجل تهوية الغسالة.

3- تنظيف الغسالة ذات الفتحة العلوية

تعتبر الغسالات ذات التعبئة العلوية من الأنواع الشهيرة والتي تفضلها العديد من ربات البيوت، بناء على ذلك يجب العلم بالطريقة الصحيحة لتنظيفها، مع مراعاة الأمور التالية:

  • عدم استخدام أنواع المنظفات التي تحتوي على كميات كبيرة من الأمونيا أو المواد الكاوية حتى لا تضر بالغسالة.
  • تنظيف الغسالة باستخدام الخل مرة كل أسبوع للقضاء على الروائح الكريهة.
  • كذلك الاهتمام بتغيير خراطيم الغسالة بالكامل مرة كل سنتين، مع وضع ملصق يوضح تاريخ استبدالها.
  • استخدام منشفة مبللة بالماء والقليل من الصابون في مسح الحلة الداخلية.
  • التخلص أول بأول من كافة الأوساخ والترسبات المتراكمة على السطح الخارجي للغسالة.

أهم النصائح للحفاظ على الغسالة الأتوماتيك

تقدم شركة تصليح وصيانة غسالات اتوماتيك بالدمام بعض النصائح والإرشادات الواجب اتباعها للمحافظة على الغسالة من الأعطال المختلفة، ومن أبرز هذه النصائح ما يلي:

  • قبل وضع الغسيل داخل غسالة يجب تقسيم الملابس، حيث يتم وضع الأقمشة الصوفية الثقيلة مع بعضها، وكذلك الملابس ذات النسيج القطني، والملابس الحريرية وعمل دورة غسيل كلًا على حدى.
  • وضع الغسيل بطريقة منظمة داخل غسالة ولا يتم تراكمها في إحدى جوانبها حتى لا تتوقف.
  • كذلك الحرص على وضع كميات معتدلة من الملابس والأقمشة لتحصل ربة الأسرة على غسيل نظيف، ولا تتوقف الغسالة عن أداء عملها.
  • كما يجب التعرف على النوع الصحيح والملائم من مسحوق التنظيف لنوع غسالتك حتي لا يسبب لها أي نوع من الضرر أو التخريب ويعمل علي التغلغل داخل الملابس وانسجة الاقمشة وتنظيفها بشكل جيد.
  • عليك الاهتمام بوضع الغسالة في المكان المناسب والبعيد عن أي أجهزة تسخين.
  • تركيب الغسالة على أيدي متخصصين، وكذلك الحرص على أن تكون على أرض مستوية.
  • كما عليك الاهتمام بترك باب الغسالة مفتوحا بعد كل غسلة حتى تجف أجزاء الغسالة الداخلية وتتجنب تعرضها للصدأ.
  • استخدم فرشاة صغيرة من أجل تنظيف فلتر الغسالة بشكل دوري، على الأقل مرة في الشهر.
  • كذلك من المهم التأكد من سلامة صنبور المياه الذي يغذي الغسالة بالماء.
  • الاستعانة بالخبراء في فحص الغسالة وعمل ما يلزم من أعمال صيانة دورية للحفاظ على كفاءتها واكتشاف الأعطال أول بأول.
  • كما عليك التأكد من وضعية خرطوم الطرد، على أن يكون مرتفعا حتى تتم عملية الصرف بالشكل الصحيح.

أسعار تصليح غسالات اتوماتيك الدمام

لا داعي للقلق بشأن أسعار صيانة وإصلاح الغسالات الاتوماتيك، فنحن نوفر هذه الخدمة بأعلى جودة ممكنة مقابل سعر مناسب لجميع الفئات، كما نعتمد على مجموعة من المعايير الدقيقة والعادلة من أجل تحديد سعر الخدمة يتوقف على  نوع الغسالة وحجمها، وكذلك نوع العطل، ومدة التصليح، وأيضا نوع قطع الغيار التي تم تركيبها.

بناء على ذلك نؤكد بعد التفكير بأمر السعر واترك الأمر كله على عاتقنا، وتأكد من أنك تحصل على أفضل مستوى ممكن من الخدمة مقابل أقل الأسعار التنافسية التي لن تجدها لها مثيل على مستوى المملكة ككل.

خدمات أخرى قد تهمك: صيانة غسالات بالطائف

ارخص شركة تصليح غسالات بالدمام

إن كنت تبحث عن أرخص شركة صيانة غسالات بالدمام، فأنت الآن في المكان الصحيح، حيث نقدم لك من خلال مركز تصليح غسالات اتوماتيك الدمام كافة الخدمات الأساسية التي تحتاج إليها بأسعار رمزية، فمعنا ستتمكن من إصلاح كافة الأعطال والحصول على غسالة ذات كفاءة تشغيلية عالية.

علاوة على أننا نقدم لجميع عملائنا الحاليين والجدد باقة متنوعة من أفضل الخصومات الحصرية والعروض التي تصل إلى 30% على مختلف خدمات الصيانة، كما نقدم أسعار خاصة لأصحاب المشروعات والأعمال والفنادق، ليستفيد الجميع من خدمات الصيانة بأقل الأسعار.

رقم تصليح غسالات اتوماتيك الدمام

نحرص في مركز صيانة وتصليح غسالات اتوماتيك الدمام على التواصل مع كافة عملائنا، بناء على ذلك حرصنا على  تخصيص رقم ساخن للاتصال عند حدوث أي عطل في الغسالات الاوتوماتيك أو عند الحاجة إلى تركيب الجهاز لأول مرة، كما يتم الرد بكل سرعه من قبل فريق خدمة العملاء من أجل مساعدتكم في تحديد موعد الخدمة على الفور.

أسئلة شائعة حول تصليح غسالات اتوماتيك الدمام

ما سبب توقف الغسالة الاتوماتيك سامسونج؟

يمكن أن تتوقف الغسالة عن العمل نتيجة أسباب مختلفة من ضمنها خلل في التوصيلات الكهربائية، أو وجود أعطال في باب الغسالة أو في الحلة، لذا يجب الاستعانة بخدمات متخصصين تصليح غسالات اتوماتيك الدمام.

كيف يتم فتح باب غسالة سامسونج؟

في بعض موديلات سامسونج يمكنك ضبط خاصية أمان الأطفال حتى لا يتمكنوا من فتح الباب، ويمكنك إعادة فتحه مرة أخرى من خلال الضغط المطول على كل من زر الدوران وزر درجة الحرارة.

ما سبب عدم سحب الغسالة للمسحوق؟

قد تتوقف الغسالة عن سحب كمية المسحوق نتيجة وجود انسداد في درج المسحوق وتراكم الرواسب عليه، لذا عليك فك الدرج من مكانه والعمل على تنظيفه بواسطة الماء الساخن والفرشاة للتخلص من هذه الرواسب.