صيانة شاشات تلفزيون بجدة

صيانة شاشات وتلفزيونات بجدة

مع توكيل شركة صيانة شاشات تلفزيون جدة ستحصُل على خدمات احترافية تُخلِّصك من جميع أعطال الشاشات بجميع موديلاتها، دون الحاجة إلى نقلها إلى مراكز الصيانة، صيانة شاشات جدة حيث يتوفر لدى الشركة مهندسو الصيانة المُحترفون، الذين تمتدُّ خبراتهم المهنية لسنوات طويلة، ويضمنون لك استعادة كفاءة عمل شاشة منزلك على أفضل وجه ممكن مهما كان عُطلها.

شاشات التلفاز في المنزل جُزء أساسي من مُقتنياته، ويتم اختيار نوعها وحجمها وعلامتها التجارية والتقنيات المتوفرة فيها بناءً على راحتك الشخصية، وقد يتوفَّر أكثر من شاشة بأحجام مُختلفة في أماكن مُختلفة من المنزل، وتحتاج جميعها إلى الصيانة الوقائية أو العلاجية في حال حُدوث عُطل ما بها، وبالتالي يكون البحث عن شركة صيانة شاشات TCL في جدة احترافية أمرًا ضروريًّا لضمان عودة كفاءة عملها مرة أخرى.

ظهير للإلكترونيات تصليح تلفزيونات.

وفيما يلي دليل شامل ومُفصَّل حول كيفية اختيار شركات ذات كفاءات مهنية متخصصة في صيانة شاشات جدة وكيفية التأكد من مميزاتها، وما المقومات التي ينبغي توفُّرها فيها، وكيف تقوم بتقديم خدماتها لعُملائها.

أقرأ هنا: صيانة شاشات تلفزيون بالرياض

أنواع شاشات التليفزيون الحديثة والفرق بينهما.

شاشات LCD

شاشات LED

شاشات OLED

شاشات QLED

الفرق بين شاشات  LCD وشاشات OLD

شاشات LCD  وشاشات LCD-LED هما نفس النوع ولكن يختلف نظام الإضاءة للشاشة، او كما يطلق إضافة لمبات LED علي شاشات LCD لتزيد من الإضاءة الخلفية للشاشة، تتميز صيانة شاشات جدة بتوفير قطع الغيار اللازمة.

صيانة شاشات تتميز شاشات LED بأكثر من موديل الإضاءة الخلفية لها كما زكر، يوجد نظام أضائة من الجوانب والنوع الأخر موزع علي خلفية الشاشة كما زكر في نظام شاشات LCD.

مواصفات شاشات OLED.

تختلف نظام الإضاءة كلينا في شاشات OLED  بحيث كل بيكسل هو مسؤول علي الأضائة الخلفية، وهو من يظهرها اثناء التشغيل، ويساعد ذلك علي الحصول علي شكل انحف للشاشة.

أقرأ هنا: شركة صيانة غسالات دايو بالرياض

صيانة شاشات جدة

شاشات LED  يختلف نظام الإضاءة الخلفية لها عن شاشات LCD، تظهر الإضاءة من الحواف او الجوانب بواسطة مادة تعمل علي اضاءة الشاشة كاملة وهي المسؤولة عن اظهار البيكسل وجودة الصورة.

نصائح مهمة قبل شراء الشاشة.

1 – يجب التأكد ان الشاشة تدعم تقنية HDR للحصول علي افضل تجربة هناك عدة أنواع مختلفة من HDR ، HDR10 – Dolby Vision – HLG(hybrid Log Gamma Technicolor HDR

2 – ان تكون من شركة معروفة  / ماركة معروفة وان يكون لها مراكز خدمة وصيانة متعددة وقطع غيار متوفرة، ك\لك توفر الدعم التقني والفني من الشركة المنتجة للشاشة.

صيانة تلفزيونات سامسونج جدة.

تتواجد شاشات التلفاز في جميع منازلنا ولا يمكن الاستغناء عنها، توفر شاشات LCD بأشكالها الجديدة مطهر افضل من التلفاز القديم، كما يسهل استخدامها حتي للأطفال.

عند حدوث اي مشكلة في شاشة العرض المتواجدة بالمنزل تحدث مشكلة لعدم القدرة علي الاستغناء عنها وخصوصا للأطفال لمشاهدة برامج الأطفال واستخدامها في العاب البلايستيشن.

توفر صيانة شاشات جدة فريق تقني علي اعلي مستوي من الخبرة والحرفية في صيانة الكترونات المنزل، نقوم بعمل صيانة الافران و الميكروويف، كما نقدم خدمات عديدة سيتم زكرها لاحقا.

أهم الأعطال التي تحتاج إلى الاستعانة بشركة صيانة شاشات تلفزيون جدة

ورشة اصلاح شاشات LED جدة تُعَدُّ شاشات التلفاز أكثر الأجهزة استخدامًا في المنزل، وبالتالي تكون عُرضة لكثير من الأعطال، وتتعدَّد أعطال الشاشات أيًّا كان نوعها وعلامتها التجارية، ويتمثَّل أهمها فيما يلي:

  • عُطل في إضاءة الشاشة، فقد يحدث عُطل فُجائي في إضاءة الشاشة، حيث يُمكن أن تتعرَّض للانخفاض أو التذبذب، مما يُؤثر على وضوح الرؤية، وفي هذه الحالة يكون من الجيد الكشف عن مدى سلامة توصيلات كابلات الشاشة، وفي حال عدم حل العُطل يُمكن التواصل مع شركة صيانة شاشات impex لتقديم خدمة الصيانة الفورية المناسبة للجهاز.
  • تعرُّض الشاشات للكسور أو الشروخ، فقد تتعرَّض الشاشة لكسر أو شرخ، الأمر الذي يُؤثر على الرؤية، حيث تظهر ألوان مُتداخلة وبُقع سوداء في مكان الشرخ، وفي هذه الحالة يتمثَّل الحل في استبدال الشاشة بأخرى أصلية ومناسبة.
  • عدم عمل الشاشة، فقد تتوقَّف الشاشة فجأة، ولا تعمل بشكل نهائي، وفي هذه الحالة قد يكون العُطل في الوصلات الكهربائية، والفيوزات الحرارية، الأمر الذي يتطلَّب استبدالها بمعرفة خُبراء الصيانة في صيانة شاشات جدة.
  • ظهور الخطوط العمودية في الشاشة، ففي حال ظهور خطوط عمودية في الشاشة فإن المشكلة قد تكمُن في الكابلات الواصلة إليها، أو الحاجة إلى تحديث كارت الشاشة، أو وجود عُطل في جهاز الريسيفر، أو استبدال الشاشة كُليًّا.
  • أعطال انقطاع الصوت، فقد يحدث انقطاع نهائي للصوت، أو سماع صوت مُشوَّه وغير واضح، أو صوت عالٍ جدًّا أو مُنخفض جدًّا.
  • عُطل زر “الباور”، حيث لا يعمل بشكل نهائي رغم التأكد من سلامة التوصيلات الكهربائية.
  • أعطال مداخل ومخارج التلفاز وعدم عملها.
  • تعرُّض شاشة الجهاز للتهنيج وتوقُّفها على وضع واحد مع استمرار تشغيل الصوت.

أقرأ هنا: صيانة غسالات في القطيف

كيف تختار الشاشة المناسبة لك ولأفراد أسرتك؟

في ظل توفُّر مئات الأنواع من الشاشات المعروضة في الأسواق، تظل مهمة اختيار الشاشة المناسبة أمرًا مُحيِّرًا لدى كثيرين، وانتقاء أيها أفضل، سواء من نوع البلازما، أو LED أو LCD، وفيما يلي أهم الإرشادات والمعايير الموجهة من شركة صيانة شاشات في المنزل، والتي يُمكن على أساسها اختيار شاشة مناسبة:

  • نوع الشاشة من حيث توفُّر عدد المخارج، وبعض التقنيات اللازمة، مثل تقنية الزوم وثري دي، FULL HD، وكذلك توفُّر خاصية الواي فاي.
  • حجم الشاشة ومناسبته للمكان الذي سيتم وضعها فيه في المنزل، فأحجام الشاشات الخاصَّة بغُرف النوم تختلف عن أحجام الشاشات الخاصَّة بغُرف المعيشة على سبيل المثال.
  • دقَّة الشاشة، ويُقصد بها عدد بكسلات الشاشة عدد نقاط الشاشة في الصف والعمود الواحد، وكلما زاد عدد البكسلات زادت الصورة وضوحًا ودقَّة.
  • درجة سُطوع الشاشة، ويُقصد بها شدَّة الإضاءة الصادرة عن سطح الشاشة، وكلما زادت درجة السطوع تكون الصورة ظاهرة بشكل ساطع وبكفاءة أعلى.
  • مُعدَّل التباين، والذي كلما كان عاليًا كانت الصور والألوان أكثر وضوحًا.
  • توفُّر مخارج التوصيل التي تمنح المُستخدم تحكُّمًا أعلى في إمكانية توصيل أكبر عدد من أنواع الأجهزة المُختلفة، مثل أجهزة العرض، وغيرها.
  • السعر المناسب، حيث ينبغي اختيار جميع المواصفات السَّابقة مع مُراعاة المُقارنة بين أسعارها في منافذ البيع المُختلفة المعروفة بسُمعتها الطيبة.

أقرأ هنا: صيانة ثلاجات جدة

ويُمكنك الاختيار من بين ثلاثة أنواع رئيسية من شاشات التلفاز، وهي:

  1. شاشات LCD، وتتميَّز برُخص أسعارها، وخفَّة وزنها، وقوَّة سُطوعها، وهي تناسب الأماكن ذات الإضاءة العالية.
  2. شاشات البلازما، وهي الشاشات المُسطَّحة، وتتميَّز بانخفاض سعرها مُقارنة مع التقنيات الأخرى، وشدَّة تباينها، مما يجعلها مُناسبة لعرض المباريات، والأفلام، والألعاب.
  3. شاشات Full HD، وتتميَّز باحتوائها على خاصية الواي فاي، وإمكانية توصيلها بالهواتف الذكية لسهولة التصفُّح الإنترنت أو مُشاهدة الفيديو على شاشة كبيرة.

وبالنسبة للماركات فهناك كثير من ماركات الشاشات المعروفة عالميًّا، وعلى رأسها: سامسونج، وتوشيبا، وسوني، وإل جي، وتورنادو، وغيرها.

ورشة اصلاح شاشات LED جدة
ورشة اصلاح شاشات LED جدة

نصائح خبراء الصيانة في الحفاظ على شاشات التلفاز

فيما يلي أهم نصائح الخبراء للحفاظ على كفاءة عمل شاشات التلفاز المنزلية لفترات طويلة واستخدامها بالشكل الصحيح:

  1. إطفاء الشاشة وفصلها عن مصدر التيار الكهربائي في حالة عدم الحاجة إليها.
  2. إبعاد الشاشات عن أي مصدر للحرارة، والتي تتسبَّب في تلف المكونات الإلكترونية لها.
  3. وضع الجهاز في مكان يسمح له بتوفير التهوية المناسبة.
  4. إبعاد الشاشات عن أي مصدر للسوائل قد ينسكب عليه، ويُسبِّب تلفًا للمكونات الداخلية للشاشة.
  5. الحفاظ على الريموت الأصلي للشاشة، وتغيير البطارية الخاصَّة به، كلما دعت الحاجة إلى ذلك.
  6. الحفاظ على شاشة التلفاز في مكان بعيد عن متناول الأيدي ولعب الأطفال، للحفاظ عليها من الكسر.
  7. عدم رفع مستوى صوت الشاشة أعلى من اللازم، حيث يُؤدِّي هذا إلى استهلاك السمَّاعات، واستهلاك مزيد من الطاقة الكهربائية.
  8. تنظيف الجهاز باستخدام منظفات خاصَّة به.

أقرأ هنا: شركة تصليح ثلاجات بالهفوف

لماذا يرغب كثيرون في الاستعانة بفني شاشات سامسونج؟

عند حُدوث عُطل ما في شاشات التلفاز، يبدأ العميل بالبحث عن شركة تتوفَّر فيها مُقوِّمات الاحترافية المهنية لتقديم خدمات صيانة شاشات جدة، ويختار العميل الشركة التي تتوفَّر فيها المقومات التالية:

  • الاعتماد على مهندسين وفنيين لديهم خبرات سنوات طويلة على الصعيد المعرفي والمهني.
  • تقديم خدمات الصيانة الفورية في المنزل أيًّا كان العُطل الموجود في الشاشات على اختلاف أنواعها وماركاتها.
  • توفير قطع الغيار الأصلية المناسبة لمُختلف ماركات الشاشات.
  • التَّطوير الدائم لوسائل وأساليب الصيانة في أجهزة شاشات التلفاز.
  • توفير مُختلف الحلول لأنواع الشاشات التي لا تتوفَّر لديها قطع غيار.
  • تقديم الخدمة في أسرع وقت ممكن، فور تواصُل العميل وطلبه لخدمات الصيانة.
  • تقديم خدمات صيانة شاشات تلفزيون بجودة واحترافية عالية، وبأرخص تكاليف الصيانة المناسبة.

إن توفر جميع المقومات والمعايير السَّابقة في شركة صيانة شاشات LCD جدة هي الضمان القوي لعودة عمل شاشات التلفاز في منزلك بكفاءة عالية.

أقرأ هنا: صيانة غسالات اتوماتيكية بسيهات

أفضل شاشات التليفزيون ؟

تليفزيون إل جي الذكي 49 بوصة عالي الدقة إل إي دي مع ريسيفر داخلي – 49LK5730PVC تحتل العلامة التجارية إل جي المرتبة الأولى في عالم شاشات التليفزيون الحديثة التي تتميز بالعديد من المواصفات ذات التقنية العالية، لذا أنصحك باقتناء تليفزيون إل جي الذكي 49 بوصة عالي الدقة إل إي دي مع ريسيفر داخلي – 49LK5730PVC.

خدمات صيانة شاشات سامسونج جدة.

يتم تقديم خدمات صيانة الشاشات بجدة بجميع أنواعها وأحجامها وموديلاتها القديمة والحديثة، حيث يتوفَّر لدى الشركة مُختلف الحلول والتقنيات المُعتمدة عالميا لتشخيص العُطل وصيانته بشكل فوري في المنزل، ودون الحاجة إلى نقل الشاشات إلى مراكز الصيانة، مع مُراعاة تركيب قطع الغيار الأصلية عند الحاجة إليها، وتقديم ضمانات الصيانة الشاملة.

تتميَّز شاشات سامسونج بكثير من المُميِّزات، أهمُّها دقَّة الصوت، وجودة الصورة، وتوفُّر خاصية السمارت، وتنوُّع أحجامها وأشكالها، وإمكانية تصفُّح الإنترنت ومشاهدة الفيديوهات بتقنية HD، وبالتالي فإن مثل هذا النوع من الأجهزة يحتاج إلى دقَّة وكفاءة عاليتين ومتخصصين وفنيين مؤهلين لعمليات الصيانة، سواء على المستوى الوقائي، أو العلاجي.

يُمكننا صيانة شاشة تلفزيون سامسونج باستخدام أحدث تقنيات التشخيص والصيانة، والتي تُساهم بفاعليَّة في سهولة تقديم الخدمة في وقت قياسي، وبأعلى جودة مُمكنة، مع توفُّر قطع الغيار المناسبة لماركة سامسونج والأصلية لضمان كفاءة عمل الجهاز لعُمر افتراضي أطول.

خدمات صيانة شاشات إل جي جدة

يُمكنك الحصول أيضًا على خدمات صيانة شاشة إل جي جدة باحترافية تامة، حيث تمتلك الشركة الخبرات الطويلة في هذا المجال، والتي تُؤهِّلها إلى إجراء الصيانة الدورية والعلاجية لمُختلف أعطال ماركة إل جي على اختلاف أنواعها وأحجامها، مع توفير قطع الغيار الأصلية وبأسعار مناسبة.

أقرأ هنا: صيانة غسالات في القطيف

خدمات صيانة شاشات تلفزيون سوني

يفضل كثيرون اختيار ماركة سوني عند شراء شاشات التلفاز، ومع مرور الزمن يُمكن تعرُّضها لأعطال مُختلفة مثلها مثل أي جهاز تلفاز من ماركات أخرى مُختلفة، ومع ذلك فليس هناك أي مجال للقلق أو الحيرة في البحث عن شركات صيانة شاشات تلفزيون سوني، حيث يتوفَّر لدينا المهندسون والفنيون المتخصصون في صيانة هذا النوع من الماركات.

خطوات الحصول على خدمات صيانة شاشات تلفزيون جدة

كيف تحصل على خدمة صيانة شاشات جدة في حال تعرُّضها لعُطل ما؟ الأمر غاية في السهولة، ففور تواصُلك مع الشركة المتخصصة تبدأ خطوات التنفيذ، والتي تتمثَّل فيما يلي:

  • استفسار الشركة عن تفاصيل العُطل الموجود في الشاشة بدقَّة، وتشخيصه، وإعلام العميل بالتكلفة التقريبية لعملية صيانته.
  • إرسال فريق العمل المختص في أسرع وقت مُمكن لإجراء مهام الصيانة دون نقل الجهاز إلى مركز الصيانة.
  • الاهتمام بمُتابعة عمل شاشات التلفاز خلال فترة الضمان.
  • نُقدِّم الاستشارات والإرشادات الهامَّة فيما يتعلَّق بالحفاظ على كفاءة عمل الشاشات، فهي جُزء لا يتجزَّأ من أعمال الصيانة، كما أن الاستخدام الصحيح للشاشات يعني الحفاظ عليها، وتقليل أعطالها، وزيادة عُمرها الافتراضي.

مميزات خدمات صيانة شاشات تلفزيون جدة

في حال رغبتك في صيانة تلفزيون منزلك، والتَّواصُل مع شركتنا فإنك تحصل على خدمات الصيانة بالمُميِّزات التالية:

  • إصلاح جميع الأعطال على اختلاف أنواعها البسيطة والمُعقَّدة.
  • صيانة شاشات المنازل دون الحاجة إلى نقلها إلى مركز الصيانة، وبالتالي توفير كثير من الوقت والتكاليف.
  • تنفيذ إجراءات الصيانة في وقت قياسي، والالتزام بالاتفاق الذي تم إبرامه بين الشركة وعُملائها.
  • توفير قطع الغيار الأصلية المضمونة بنسبة 100% وسهولة استبدالها وتركيبها إذا دعت الحاجة إلى ذلك.
  • الاستمتاع بالعروض والخصومات الحصرية التي نُوفِّرها لعُملائنا.

مراكز صيانة غسالات مكة المكرمة

محل صيانة شاشات في جدة

الأعطال المتكررة في الشاشات والتي تسبب توقفها فجأة تعجز عنها معظم محل صيانة شاشات في جدة، لعدم قدرتها علي معرفة الأعطال ولعدم توفر قطع الغيار.

نتميز في محل صيانة شاشات في جدة بالخبرة الكبيرة المتواجدة لدي الفنيون المدربون علي جميع أنواع الشاشات، تصليح شاشات سامسونج بجدة، صيانة شاشات توشيبا جدة، صيانة شاشات LCDk، صيانة شاشات LED.

يُمكنك الحصول على أفضل خدمة فيما يتعلَّق بمجال تصليح شاشات LCD بجدة وغيرها من الماركات المعروفة الأخرى، مثل توشيبا، وإل جي، وسوني، ويُمكنك أيضًا طلب إجراء الصيانة الوقائية للشاشات على اختلاف أنواعها، والتي تتمثَّل في تنظيفها من الغبار وجميع أنواع الشوائب التي قد تتراكم عليها، مع التأكد من سلامة عمل جميع الأجزاء الداخلية والخارجية وما تتضمَّنه من كفاءة الصوت والصورة وعمل جميع الوصلات الكهربائية والمخارج، وغير ذلك، الأمر الذي يمنح الجهاز أعلى مستوى من كفاءة الأداء.

معظم أعطال الشاشات كثيرة ومعقدة يمكننا حل الكثير منها والبعض لا يمكننا التعامل معه.

من المهم جدا معرفة أعطال الشاشات وطرق إصلاحها وكيفه التعامل مع الأعطال لأنها من اكثر الأجهزة الالكترونية المستخدمة يوميا في منازلنا، لذلك يجب أن نكون علي معرفة بالمشاكل التي تتعرض لها الشاشات ومعرفة الطرق السليمة لحل هذه المشاكل، فيمكننا حل المشاكل البسيطة التي تظهر بالشاشات والأخرى لا يمكننا التعامل معها، عند شراء شاشة جديدة يجب معرفة بعض التفاصيل عنها مثل بلد الصنع والضمان ومحلات صيانة شاشات بجدة في حالة حدوث أي اعطال.

أقرأ هنا: صيانة غسالة صحون الرياض

أبرز أعطال الشاشات وكيفية إصلاحها بالمنزل!

من الطبيعي  عند حدوث أي مشاكل بالشاشة أو احد اجزائها ينعكس ذلك مباشرة علي أداء الشاشة مما يسبب مشاكل في الصورة أو الصوت علي حسب نوع المشكلة، لذلك يجب معرفة أشهر الأعطال التي تتعرض لها الشاشات وطرق صيانتها.

1- تذبذب الإضاءة

مشكلة تذبذب الإضاءة من اكثر المشاكل شيوعا التي تصيب الشاشات حيث يظهر بين الحين والأخر ومضات مفاجئة أو انخفاض في الإضاءة وأحد أسباب هذه المشكلة يكمن في التوصيلات ذاتها، لذلك يجب التأكد من أن التوصيلات لا يوجد بها أي مشاكل يجب التأكد بأن الكابلات متصلة بشكل صحيح.

2 – مشكلة الخطوط العمودية

تظهر هذه المشكلة أولا من خلال ظهور خطوط عمودية  ملونة أو سوداء، ثم قد تتطور إلي مشاكل اكبر إن لم يتم معرفة أسبابها لذلك يجب التأكد هذه المرة أيضا من التوصيلات لمعرفة المشكلة.

3-  تهتز الشاشة بشكل مفاجأ

عند فصل الشاشة بشكل مفاجأ فعلي الغالب أن العطل هو كهربائي فأما أن يكون طيار الكهرباء ضعيف جدا، فيجب تجربة منفذ كهربائي أخر لتأكد من سلامة المنفذ المسؤول علي توصيل الكهرباء، كما يجب التأكد من سلامة  الفيوز الموجود بالفيش لتأكد من سلامته. قبل أن أخد الشاشة الي محل صيانة  شاشات في جدة لكي أكون علي علم  ودراية بكافة أعطال الشاشات بشكل أفضل .

4 – دقة الشاشة غير واضح

عند تغيير دقة الشاشة بشكل مفاجأ هذا يدل علي وجود مشاكل في تعريف كارت الشاشة، فيجب تحديث كارت الشاشة وإن لم تتغير الدقة بعد التحديث فيجب تغيير كارت الشاشة، نحن نوفر عليكم كل هذا العناء بتقديم صيانة شاشات بجدة لكل جميع الأعطال وبأفضل الأسعار.

ارقام تصليح شاشات تلفزيون يمكنكم الاتصال على تلفون  الظاهر عبر الايقونات الظاهرة اماكم على يمين ويسار الشاشة
يمكنكم أيضا نقدم التواصل عبر الإنترنت من خلال موقع بيت الصيانة وصفحات الفيس بوك وتوتير
اهم الشركات المتخصصة فى عالم صيانة الشاشات

المناطق الدمام جدة الرياض المملكة العربية السعودية الاحساء.
كما لدينا موقع الكترونى نستقبل عليه كافة الرسائل والشكاوى من العملاء ويحق للعميل يقوم دردشة مباشرة معا فني لدينا متخصص في كشف كافة الأعطال و توفر معلومات كبيرة حول الأعطال ،ويمكن عملاء الاتصال على رقم الخط الساخن للشركة في أي وقت على مدار الساعة.

شركات مميزة جد نوجه العملاء بالدخول لمشاهدة العروض لديها وطرق التصليح المناسبة

موضوعات مهمة:

أقرأ هنا: شركة تصليح ثلاجات بالهفوف